مليونير هندي يقتل حارسه لفتحه البوابة ببطء (فيديو)

متفرقات

مليونير هندي يقتل حارسه لفتحه البوابة ببطء (فيديو)المليونير الهندي محمد نيشام
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/glm1

وجهت الشرطة الهندية اتهامات لمليونير صدم عمدا بسيارته أحد حراس الأمن لديه، لأن الأخير "فتح البوابة المؤدية لمسكنه ببطء شديد"، ثم قام بضربه بقضيب حديدي/ ما أدى إلى وفاة الحارس.

وتفيد وسائل إعلام محلية بأن المليونير، ويُدعى محمد نيشام، لم يكتف بدهس ضحيته بسيارته الهامر ذات الدفع الرباعي، بل ترجل عن سيارته وانهال بالضرب على الحارس بقضيب حديدي، وظل يضربه إلى أن تدخل بعض ممن كانوا بالقرب، لكن تدخل هؤلاء جاء متأخرا.

فعلى الرغم من أن حارس الأمن، واسمه شاندرابوز، ظل على قيد الحياة بعد تلقيه الضربات ما سمح بنقله إلى المستشفى أملا بإنقاذ حياته، إلا أن الرجل فارق الحياة جراء الضربات القاتلة.

وبناء على ذلك تم اعتقال محمد نيشام البالغ من العمر 39 عاما، وإيداعه السجن على أن تتم إحالته في وقت لاحق إلى القضاء بولاية كيرلا الواقعة في الجنوب الهندي.

هذا وتشير الأنباء الواردة من الهند إلى أن قائد الشرطة الذي فتح ملف التحقيق وصف الجريمة بالمروعة، معتبرا أنها تدل على "سلوك نيشام المتغطرس ومشاكله النفسية".

وبذلك يضيف المليونير الهندي، المتهم الرئيس بقتل حارس الأمن، يضيف جريمة جديدة إلى مجموعته الخاصة من الجرائم التي ارتكبها في وقت سابق.

فقد لمع اسم محمد نيشام في شجار مع الشرطة على خلفية قيادة ابنه (9 أعوام) سيارة فيراري، وهو ما يظهره تسجيل فيديو منتشر في الانترنت منذ عامين، بالإضافة إلى اتهامه باحتجاز شرطية في سيارته الـ "رولزرويس"، بعد طلبها منه التوقف لإجراء تفتيش روتيني.

المصدر: RT + وكالات