السد يهزم الوحدة في مباراة مجنونة .. (فيديو)

الرياضة

السد يهزم الوحدة في مباراة مجنونة .. (فيديو)السد يهزم الوحدة في مباراة مجنونة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/glj2

انتزع نادي السد بطاقة العبور إلى دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، من مضيفه الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح بعد مباراة مثيرة جمعتهما الثلاثاء 17 فبراير/شباط، في أبوظبي.

تقدم الوحدة بهدف سجله الأرجنتيني داميان دياز مبكرا في الدقيقة الثامنة. ولكن السد رد بهدفين عبر كل من يوسف أحمد، خلفان ابراهيم في الدقيقتين الـ (55 و 66) على التوالي. وبدوره رد الفريق الإماراتي بثنائية أيضا بواسطة كل من عامر عمر، وعبيد الدوسري في الدقيقتين الـ (72 و 90) على الترتيب.

وشهدت الدقائق الإضافية للمباراة أحداثا دراماتيكية، حيث طرد لاعبين من الوحدة، إضافة إلى لاعب من السد، ومن ثم أنقذ المتألق خلفان ابراهيم فريقه من الهزيمة في الوقت القاتل في الدقيقة السابعة المحتسبة بدلا عن الضائع، ليذهب الفريقان إلى شوطين إضافيين.

وعاد خلفان ابراهيم ووضع الفريق القطري في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول محرزا الهدف الشخصي الثالث له "هاتريك" والرابع لفريقه، وأنعش قائد الوحدة إسماعيل مطر آمال فريقه بتسجيله هدف التعادل له في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الإضافة الثاني. ولكن الحظ ابتسم للسد في نهاية المطاف بفوزه بركلات الجزاء الترجيحية.   

وحجز السد مقعدا له في دور المجموعات وسيلعب ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب كل من فولاد خوزستان الإيراني، ولوكوموتيف الأوزبكي، والهلال السعودي.

المصدر: RT + "يوتيوب"