عرش الملك رونالدو يهتز في ريال مدريد

الرياضة

عرش الملك رونالدو يهتز في ريال مدريدكريستيانو رونالدو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gl6u

لم تعد إدارة ريال مدريد تعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب الذي لا يمكن تعويضه في النادي الملكي، وأصبحت مستعدة لبيعه في حال تلقيها عرضا مغريا.

فقد ذكرت صحيفة "إل كونفيدينسال" الإسبانية أن مكانة كريستيانو رونالدو أصبحت مهتزة جدا في القلعة البيضاء مؤخرا إلى درجة جعلت رئيس النادي فلورينتينو بيريز مستعدا لبيعه. وتقدر القيمة التقريبية لصفقة انتقال رونالدو بنحو 120 مليون يورو.

وقالت الصحيفة إن بيريز لن يمانع بيع رونالدو في حالة تلقيه عرضا مغريا، وأنه لم يعد يتمسك بالنجم البرتغالي كما كان الحال سابقا.

وأصبح رونالدو، أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات، بين ليلة وضحاها، من النجم الأوحد في ريال مدريد إلى لاعب يمكن الاستغناء عنه مقابل عرض مغر، وذلك بعد الهزيمة التاريخية التي مني بها الملكي أمام جاره أتلتيكو (0-4) في اللقاء الذي جمعهما السبت 7 فبراير/شباط الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 لليغا الإسبانية.

يذكر أن كريستيانو رونالدو الذي احتفل بعيد ميلاده الثلاثين ليلة سقوط الميرنجي أما الروخي بلانكوس، انضم إلى صفوفه الملكي في عام 2009 قادما من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، مقابل أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم بلغت 93 مليون يورو.

وتوج رونالد "صاروخ ماديرا" مع ريال مدريد بجميع الألقاب المحلية (الدوري والكأس وكأس السوبر)، إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الليغا برصيد 28 هدفا، وأحرز في الموسم الحالي 38 هدفا في 34 مباراة في جميع المسابقات، إضافة إلى 11 تمريرة حاسمة.

المصدر: RT