النجم هازارد يمدد عقده مع تشيلسي حتى 2020

الرياضة

النجم هازارد يمدد عقده مع تشيلسي حتى 2020إدين هازارد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gl6f

أعلن نادي تشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، توقيع عقد جديد مع مهاجمه البلجيكي الدولي إدين هازارد يمتد لخمسة أعوام ونصف العام.

وعبر هازارد عبر موقع البلوز على الإنترنت عن سعادته لتوقيع العقد الجديد الذي لم يكشف عن تفاصيله، وأكد أنه يسعى دائما لإسعاد جماهير النادي.

وبدوره صرح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق اللندني عبر موقع النادي على الإنترنت، قائلا: "أنا سعيد للغاية بتوقيع إدين على عقد جديد .. فهذا يثبت ثقته في قدرة الجهاز الفني ولاعبي الفريق على مساعدته ليصبح أفضل لاعب في العالم".

وأضاف السبيشل وان: "أنه لاعب على أعلى مستوى بالفعل ويتطور بشكل رائع. ما زال يافعا للغاية وبإمكانه أن يصبح أفضل لاعب في العالم".

وانضم هازارد (24 عاما) الذي اختير أفضل لاعب في تشيلسي العام الماضي، إلى صفوف النادي اللندني عام 2012 قادما من ليل الفرنسي، ولعب معه حتى الآن 147 مباراة سجل خلالها 43 هدفا.

وسجل هازارد 13 هدفا لتشيلسي بمختلف البطولات هذا الموسم، في 36 مباراة خاضها في جميع المسابقات، وساهم في تصدر البلوز للبريميرليغ، وفي بلوغ نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، وثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه باريس سان جرمان الفرنسي.

المصدر: RT + "روسيسكايا غازيتا"