مانشستر سيتي بخطى ثابتة نحو سيميوني

الرياضة

مانشستر سيتي بخطى ثابتة نحو سيميوني الأرجنتيني دييغو سيميوني يدرب مانشستر سيتي (صورة تخيلية)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gkyk

يضع نادي مانشستر سيتي المدرب الأرجنتيني ديغيو سيميوني، كخياره الأول وربما الوحيد لاستلام زمام أمور الفريق الإنكليزي، في حال تمت إقالة المدرب الحالي التشيلي مانويل بيليغريني.

وأقدم السيتيزن على أولى خطواته نحو سيميوني، الأمر الذي قد يزيد الضغط على بيلغريني. خصوصا أن تسريبات أشارت إلى أن الأول أبدى ردة فعل إيجابية للعمل في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبرز سيميوني كواحد من كبار المدربين في أوروبا، بعد أن قاد أتلتيكو إلى لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، وكسر احتكار برشلونة وريال مدريد على اللقب، وأيضا وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وقدم الفوز على الملكي بنتيجة ساحقة 4-0 منذ أيام دفعة أخرى لسيميوني، ما قد يجعل مانشستر سيتي مستعدا لتقديم عقد للمدرب البالغ من العمر 44 عاما، على الرغم من المخاوف من عدم تناسب أسلوب لعبه مع أسلوب الإدارة.

من الآن وحتى نهاية الموسم سيتضح تماما إن كان في مصلحة النادي التعاقد مع المدرب الأرجنتيني أم لا، وهذا يعتمد بالدرجة الأولى على قدرة المدرب الآخر بيلغريني (61 عام) على تحصيل أي من الألقاب.

وتمت إزاحة مانشستر من بطولتي كأس الاتحاد وكأس رابطة المحترفين، لتبقى المنافسة الآن على لقبي الدوري الإنكليزي، الذي يسيطر عليه تشيلسي بفارق 7 نقاط عن السيتيزن، وعلى دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن مانشستر سيتي يلاقي في دور الـ16 للتشامبينزليغ خصمه برشلونة الإسباني.

 

المصدر: RT + "ميرور"

دوري أبطال اوروبا