وكالة "سبوتنيك" الروسية تطلق موقعا باللغة العربية

أخبار روسيا

وكالة موقع "سبوتنيك" العربي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gkgi

أعلنت وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء عن إطلاق موقع إعلامي جديد باللغة العربية بعنوان arabic.sputniknews.com.

وسينقل الموقع الجديد إلى الجمهور الناطق باللغة العربية مختلف وجهات النظر حول القضايا الدولية الراهنة.

 ويكمل الموقع العربي مواقع "سبوتنيك" الأخرى، باللغات الإنجليزية والفرنسية والصربية والبرتغالية والألمانية والإسبانية والصينية والتركية والقيرغيزية والأبخازية وغيرها من اللغات.

وقالت مارغاريتا سيمونيان، رئيسة تحرير الوكالة: "سبوتنيك – وسيلة إعلام حديثة، تتميز عن وسائل الإعلام الأخرى، بالدرجة الأولى، باختيار المواد، والمشاهد والرؤى، وفهم العالم".

مارغاريتا سيمونيان

ويعمل الموقع العربي arabic.sputniknews.com، وفق نظام 24/7، تتميز معلوماته المنشورة بالجودة العالية، وصحفيوه بالمهنية والاحتراف، ويستخدم الموقع وسائط متعددة الأشكال وتقنية عالية. الموقع يقدم للقارئ مجموعة متنوعة من المواد: الرسوم المعلوماتية (إنفوجرافيك)، والفيديو، والصور، والتقارير المصورة، والنقل المباشر، والتصويت عبر الإنترنت... بالإضافة إلى الأخبار الفورية،  "سبوتنيك" يقدم لجمهوره برامج تحليلية، ومقابلات حصرية، وآراء الخبراء والمحللين.

وتجدر الإشارة إلى أن "سبوتنيك" (sputniknews.com) هي وكالة أنباء وراديو، بمراكز إعلامية في عشرات البلدان. وتبث "سبوتنيك" بتقنيات حديثة: على موجات  FM، وله صفحات على شبكات التواصل الاجتماعي في الإنترنت، وله أيضا تطابيق للهواتف المحمولة. "سبوتنيك" يصدر شرائط أخبارية على مدار الساعة، باللغات الإنجليزية والعربية والإسبانية والصينية.

المصدر: RT

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة