ريدناب يستقيل من تدريب رينجرز

الرياضة

ريدناب يستقيل من تدريب رينجرزهاري ريدناب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gkfd

قدم هاري ريدناب استقالته من تدريب فريق كوينز بارك رينجرز المتعثر في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم،الثلاثاء 2 فبراير/شباط، بسبب معاناته من مشكلات في الركبة.

وقال هاري ريدناب المدرب البالغ من العمر 67 عاما، الذي يعد أكبر المدربين سنا في الدوري الانكليزي الممتاز، إن الجراحة الوشيكة التي سيخضع لها تعني أنه لن يتمكن من القيام بمهام عمله على أفضل وجه.

وتولى ليس فرديناند المهاجم السابق لمنتخب انجلترا وفريق كوينز بارك إضافة لكريس رامسي المسؤولية بشكل مؤقت.

وتولى ريدناب تدريب كوينز بارك في نوفمبر/تشرين الثاني 2012، بعد أن خاض مسيرة تدريبية حافلة شملت قيادة وست هام يونايتد وبورتسموث وساوثامبتون وتوتنهام هوتسبير.

إلا أن كوينز بارك تراجع بشدة هذا الموسم وخسر كافة مبارياته الـ 11 خارج ملعبه في الدوري الممتاز وهو ما يشكل رقما قياسيا على صعيد البطولة، ويحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة من 23 مباراة.

وينسب الفضل إلى ريدناب في تحويل غاريث بيل لمهاجم فذ مع توتنهام وقيادته للفريق نحو اللعب في دوري أبطال أوروبا لأول مرة موسم 2010-2011.

يعد ريدناب واحدا من أكثر المدربين الذين يحظون باحترام في البلاد ونافس على منصب مدرب منتخب انجلترا أثناء توليه تدريب توتنهام، بالرغم من أن خزائنه لم تشهد أي ألقاب باستثناء فوزه بكأس الاتحاد الانكليزي مع بورتسموث.

المصدر: RT + "رويترز" 

دوري أبطال اوروبا