بالفيديو.. هندي يقود سيارته للخلف 12 عاما

مجتمع

بالفيديو.. هندي يقود سيارته للخلف 12 عاماهندي يقود سيارته للخلف 12 عاما
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gk4k

ينتشر في الانترنت فيديو لشاب هندي يقود سيارته إلى الخلف. الملفت أن الشاب لم يغير في تركيب صالون السيارة بحيث يقودها جالسا في الوضع الطبيعي اذ انه يقود سيارته وهو يلوي رقبته للخلف.

يقول بطل الفيديو هاربريت ديفي، وهو من البنجاب في شمال الهند، إنه أراد القيام بشيء فريد من نوعه، "ففكرت بأن أكون سباقا بفكرة لم يسبقني إليها أحد، وهي ان أقود سيارتي رجوعا للخلف"، وبدأ بتنفيذ فكرته في عام 2003، كما حصل على رخصة خاصة يُسمح له بموجبها قيادة السيارة للخلف.

منذ ذلك الحين اكتسب هاربريت خبرة في قيادة السيارة إلى الخلف حتى أن ثقته بنفسه باتت أكبر حين يقود سيارته على هذا النحو، وليس على النحو الطبيعي المتعارف عليه.

ويذكر الشاب أنه شعر ذات يوم بارتباك حين تعطل لديه ترس السير للخلف في علبة السرعة ، مما اضطره إلى قيادة السيارة للأمام فقط لفترة وجيزة لم يكن يشعر خلالها بالارتياح.

ولتحقيق هذا الهدف قام بتركيب علبة سرعة تتلاءم مع رغبته، فهي تحتوي على 4 درجات من السرعة للخلف تمكنه من قيادة السيارة بسرعة 80 كم في الساعة، وسرعة واحدة للأمام، كما ركب زمور(بوق) خاص أشبه بصوت الإنذار في سيارات الشرطة والإسعاف كي يحذر سائقي السيارات والمشاة.

لكن رغبة هاربريت ديفي بالشهرة انعكست على صحته سلبا، إذ أنه بات يعاني من آلام في عنقه وظهره.

المصدر: RT + "يوتيوب"