ظل بشري على المريخ فوق مركبة كيريوسيتي (فيديو)

الفضاء

ظل بشري على المريخ فوق مركبة كيريوسيتي (فيديو)هل تكشف هذه الصور حقيقة أن ناسا ترسل البشر سرّا إلى المريخ ؟
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gjps

ربما يتضح في وقت ما إن وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" تخدع العالم كل هذا الوقت، وترسل رواد فضاء سرّا إلى كوكب المريخ، لصيانة مركبتها هناك واستكشاف المزيد عن الكوكب الأحمر.

ومع أن الأمر قد يبدو مثيرا للسخرية، إلا أن صورة ظهرت على موقع UFO Sightings Daily يبدو فيها ظل لرائد فضاء، يعمل على إصلاح مركبة وكالة ناسا "كيريوسيتي"، الموجودة على سطح المريخ.

ومع أن هذا القول يبدو منافيا للعقل تماما، حيث يمكن أن يكون هذا الظل لجزء من جسم المركبة نفسها، إلا أن عشاق نظرية الأجسام الغريبة في الفضاء يميلون إلى تصديق نظرية أن "ناسا" تخفي شيئا ما، وترسل روادا إلى المريخ منذ فترة، لاستكشاف الكوكب الأحمر وصيانة مركبتها.

هل تكشف هذه الصور حقيقة أن ناسا ترسل البشر سرّا إلى المريخ ؟

NASA

ومع أن سلسلة الصور التي عرضها موقع UFO Sightings Daily، المهتم بمراقبة صور مركبات الفضاء على شبكة الانترنت، تظهر بوضوح ظلا لرائد فضاء يقوم بعمليات صيانة لمركبة كيريوسيتي، إلا هذه الصور تبقى في النهاية مجرد صور مأخوذة من شبكة الانترنت، لا تنفي أو تؤكد أي حقائق علمية.

ولكنها تزيد الغموض يوما بعد يوم، حول ما تخفيه وكالات الفضاء من حقائق عن العالم، وحول القدر المحدد الذي يسمحون به من معلومات عن الكواكب الأخرى.

المصدر: RT + "هافينغتون بوست"

توتير RTarabic