لوس أنجلس تعلن أسماء الفنانين الفائزين بجائزة النقاد

الثقافة والفن

لوس أنجلس تعلن أسماء الفنانين الفائزين بجائزة النقادلوس أنجلس تعلن أسماء الفنانين الفائزين بجائزة النقاد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gixb

حصل فيلم "Boyhood" الذي استغرق تصويره 12 عاما على جائزة "النقاد الأمريكيين"، وذلك في حفل خاص تم إحياؤه في لوس أنجلس في 16 يناير/كانون الثاني 2015.

وقد فاز الفيلم بهذه الجائزة في المنافسة التي تُقام للمرة الـ 20 مع 9 أفلام أخرى، هي "Birdman" و"Gone Girl" و"The Grand Budapesht Hotel" و"The Imitation Game" و"Nightcrawler" و"Selma" و"The Theory of Everything" و"Unbroken" و"Whiplash".

فقد اعتبر النقاد أن تصوير فيلم طوال 12 عاما من بطولة الممثلين ذاتهم، جاء ردا على سؤال يطرح نفسه باستمرار هو "أين يذهب الوقت ؟"، إذ اعتبر النقاد أن مخرج الفيلم طرح أفكاره بحيث أجاب على السؤال بشكل سلس وطبيعي.

كما فاز فيلم "Guardians of the Galaxy" بجائزة أفضل فيلم "آكشن"، فيما نال فيلم "The Grand Budapesht Hotel" جائزة أفضل فيلم كوميدي، فيما حصل فيلم "Birdman" على جائزة أفضل طاقم تمثيل، وفاز الممثل مايكل كيتون بجائزة النقاد في فئة "أفضل ممثل كوميدي" عن دوره في فيلم "Birdman".

هذا وحصلت الممثلة جوليانا مور على جائزة أفضل ممثلة عن دور البطولة في فيلم "Still Alice"، فيما نالت جيني سليت جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في فيلم "Obvious Child". ويُذكر أن فيلم "Birdman" حصد 7 جوائز من 13 فئة كان مرشحا للفوز بها.

المصدر: RT + "ريا نوفوستي"