أنشيلوتي يدافع عن غاريث بيل بعد موجة انتقادات واسعة

الرياضة

أنشيلوتي يدافع عن غاريث بيل بعد موجة انتقادات واسعةمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يحتفل مع جناحه الويلزي غاريث بيل بعد الفوز بكأس الملك 2014
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/giah

دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن جناحه الويلزي غاريث بيل، بعد الانتقادات الواسعة التي تلقاها بسبب تراجع مستواه في 2015، وأيضا تلقي الفريق 3 هزائم متتالية.

وبدا الإيطالي محتفظا بثقته بالويلزي البعيد رغم الانتقادات الكثيرة، وقال "أنا سعيد بالطريقة التي يلعب بها بيل ولم تكن الهزيمة بسببه."

وهزم الملكي يوم الأربعاء 7 يناير/كانون الثاني أمام أ تلتيكو مدريد 1-2 في ذهاب دور الـ16 لكأس ملك إسباينا، كما هزم في آخر مباراة في الدوري ضد فالنسيا 0-1، وقبلها من ميلان في مباراة ودية في دبي.

وأضاف المدرب "المشاكل تسبب فيها المنافس وبشكل عام لم تسنح لنا الكثير من الفرص (ضد أتلتيكو)، أحرز هدفا ألغاه الحكم للتسلل لكن بعيدا عن هذا فانه يحاول دائما وكانت مباراة صعبة على كافة اللاعبين."

وحصل ريال مدريد على راحة في فترة عيد الميلاد بعد الفوز بكأس العالم للأندية في ديسمبر/كانون الأول الماضي، ليعزز رقمه القياسي الإسباني برصيد 22 انتصارا متتاليا، لكن العروض المخيبة للآمال منذ ذلك الحين أثارت قلق مشجعي النادي وبدأ البحث عن كبش فداء.

لاعب ريال مدريد الويلزي غاريث بيل يحتفل بعد تسجيله في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد

وأعلن أيضا فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مساندته العلنية لبيل الذي يقول أنه سعيد في العاصمة الإسبانية، بعد أن ذكرت تقارير رغبة مانشستر يونايتد وأندية كبرى أخرى في التعاقد مع الجناح الويلزي.

وقد يكون أسلوب بيل في الانطلاقات القوية بمفرده في بعض الأحيان دون انتظار مساندة زملائه من ضمن أسباب المشكلة.

وبدا التوتر على زملاء بيل في مباراة فالنسيا بعد هجمة مرتدة أخفق خلالها في التمرير الى زميله كريم بنزيمة، الذي كان في وضع انفراد قبل أن يستبدله أنشيلوتي بعدها بقليل.

ورغم عروض بيل المؤثرة الموسم الماضي فان اللعب الفردي لا يحظى بالكثير من تقدير جماهير ريال مدريد.

 

مهاجم ريال مدريد غاريث بيل يصافح رئيس النادي بيريز في حفلة تقديمه رسميا على ملعب سانتياغو برنابيو

المصدر: RT + "رويترز"