ريال مدريد يجهز عرضا مغريا لتمديد عقد جناحه بيل

الرياضة

ريال مدريد يجهز عرضا مغريا لتمديد عقد جناحه بيلالويلزى غاريث بيل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gi0s

تدرس إدارة ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، تقديم عرض ضخم لنجمه الويلزى غاريث بيل للحفاظ عليه من الإغراءات الكثيرة التي يتلقاها من فريق مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة "تليغراف" البريطانية، أن ريال مدريد سيعرض على بيل عقدا طويل الأمد يمتد لموسم 2021 مقابل راتب سنوى كبير، لم تكشف عنه الصحيفة، ولكنها أشارت إلى أنه سيكون تاريخيا بالإضافة إلى حوافز استثنائية لإقناع "النفاثة" بالبقاء في أسوار الفريق الملكى، وغلق الباب أمام أي ناد يرغب في التعاقد معه في الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية إنكليزية قد أكدت رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع غاريث بيل مقابل أكثر من 150 مليون يورو، ولكن الجناح الويلزي نفسه أبلغ إدارة النادي الملكي بعدم رغبته في الرحيل عن صفوفه.

وهو ما جعل رئيس النادي فلورنتينو بيريز يعلن عدم رحيل اللاعب وأنه سينهي مسيرته الكروية في أسوار القلعة البيضاء، من خلال تجديد عقده مع النادي حتى عام 2021.

ومن جهته نفى المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بشكل قاطع إمكانية التفريط بغاريث بيل، وذلك ردا على التقارير التي تحدثت عن إمكانية انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن بيل: "إنه عنصر أساسي بالنسبة لنا. لن يرحل من هنا".

يذكر أن غاريث بيل (25 عاما) انضم إلى صفوف الميرنجي صيف عام 2013 قادما من توتنهام الإنكليزي مقابل صفقة ضخمة بلغت نحو 91 مليون يورو.

المصدر: RT + وكالات