لامبارد يرد الصفعة لمورينيو "السبيشل وان"

الرياضة

لامبارد يرد الصفعة لمورينيو لامبارد يرد الصفعة لمورينيو "السبيشل وان"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghz0

ألقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مسؤولية تساوي مانشستر سيتي مع تشيلسي في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز، على جوزيه مورينيو بسبب ما أسمته تفريطه بخدمات فرانك لامبارد.

واستغنى مورينيو عن خدمات صانع ألعاب البلوز فرانك لامبارد لفريق نيويورك سيتي الأمريكي، في فترة الانتقالات الصيفية، ومن ثم انضم اللاعب المخضرم إلى صفوف مانشستر سيتي على سبيل الإعارة، ومدد مؤخرا فترة إعارته مع السيتي.

وذكرت "ديلي ميل" أنه لولا تألق لامبارد مع مانشستر سيتي هذا الموسم، لكان تشيلسي متصدرا للدوري بفارق سبع نقاط، لكن أهداف لامبارد جعلت المان سيتي يلحق بتشيلسي في الصدارة برصيد 46 نقطة، ونفس فارق الأهداف 44.

وسجل لامبارد هدف الفوز للسيتي في مرمى ليستر سيتي، والتعادل في شباك تشيلسي بالذات بملعب "الاتحاد"، قبل أن يهدي 3 نقاط ثمينة لفريقه بكرة رأسية في شباك سندرلاند في المباراة الأخيرة له يوم الخميس الماضي، بينما خسر تشيلسي أمام توتنهام (3-5) في "الديربي" اللندني .

وأشارت الصحيفة إلى أن فرانك لامبارد (36 عاما) سجل هدفه الخامس بقميص السيتي، ليرفع رصيده إلى 176 هدفا ويتجاوز الفرنسي تييري هنري، ويصبح رابع هدافي البريمييرليغ خلف الثلاثي، واين روني 181 هدفا، واندي كول 187 هدفا، وآلان شيرر 260 هدفا.

المصدر: RT + وكالات 

بطولة العالم لألعاب القوى