رويس يضع قدما في أسوار "سانتياغو بيرنابيو"

الرياضة

رويس يضع قدما في أسوار رويس يضع قدما في أسوار "سانتياغو بيرنابيو"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghx6

توصل مسؤولو ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، إلى اتفاق مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني بشأن انتقال لاعب خط وسطه ماركو رويس إلى صفوف النادي الملكي.

وتوصل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بطل العالم، إلى اتفاق شفهي مع راينهارد راوبال رئيس نادي بوروسيا دورتموند، يحق له الحصول على خدمات ريوس، البالغ من العمر 25 عاما، مقابل 25 مليون يورو. بينما سيضطر منافسوه لدفع مبلغ أكبر بكثير من ذلك للحصول على خدمات اللاعب الألماني.

وكان الصحفي خوان جاتو المقرب من كواليس اتلتيكو الجار والغريم اللدود لريال مدريد، قد أكد في تصريح له لموقع بونتو بيلوتا، في وقت سابق بان "الروخي بلانكوس" قد اغلق صفقة ضم ماركو ريوس إلى صفوفه، وهو الفريق الوحيد الذي لديه اتفاق مغلق مع اللاعب الألماني وسينتقل للنادي الإسباني في الصيف القادم في حال نجاح المفاوضات وعدم حدوث أي خلاف بين الطرفين.

ويدخل قائمة المنافسين لريال مدريد، للظفر بخدمات ريوس أيضا كل من فريق باريس سان جيرمان حامل لقب بطل الدوري الفرنسي، وبايرن ميونيخ حامل لقب بطل الدوري الألماني، ومانشستر سيتي حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، إضافة إلى الفريق الإنكليزي الآخر تشيلسي.

وخاض ماركو رويس الذي تلاحقه لعنة الإصابات وغاب بسببها عن مونديال 2014 بالبرازيل، ست مبارايات فقط هذا الموسم في الدوري الألماني البوندسليغا، وسجل خلالها ثلاثة أهداف.

المصدر: RT + "سبورتبوكس"