أرسنال يسقط أمام ساوثهامبتون وليفربول يتعثر أمام ليستر سيتي

الرياضة

أرسنال يسقط أمام ساوثهامبتون وليفربول يتعثر أمام ليستر سيتيأرسنال يسقط أمام ساوثهامبتون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghwt

استهل فريق أرسنال مشواره في العام الجديد 2015 بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بهزيمة مدوية أمام مضيفه ساوثهامبتون، بينما وقع ليفربول في فخ التعادل على أرضه أمام  ليستر سيتي.

ففي اللقاء الذي أقيم في ملعب "سانت ميريز" يوم الخميس 1 يناير/كانون الثاني، بمدينة ساوثهامبتون، حقق فريقها المحلي فوزا ثمينا على ضيفه أرسنال بهدفين نظيفين، وذلك في إطار منافسات المرحلة الـ 20 للدوري.

وسجل ثنائية أصحاب الأرض كل من السنغالي ساديو ماني والمهاجم الصربي دوشان تاديتش في الدقيقتين الـ (34 و 56) على التوالي.

وتجمد رصيد أرسنال "المدفعجية" بهذه النتيجة عند 33 نقطة، في المركز الخامس، بينما انفرد ساوثهامبتون في المركز الرابع برصيد 36 نقطة، ليشتعل الصراع على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

أما في المباراة التي جرت في ملعب "انفيلد" بمدينة ليفربول، فقد سقط الريدز على أرضه وبين جماهيره في كمين ضيفه ليستر سيتي، متذيل البريميرليغ، بتعادله معه بهدفين لكل منهما.

وتقدم ليفربول بهدفين متتاليين أحرزهما قائده ستيفن جيرارد في الدقيقتين الـ (17 و 40) من ضربتي جزاء. ورد ليستر سيتي بهدفين بواسطة الثنائي المهاجم دافيد نوجنت، والمدافع الغاني جيفري شلوب في الدقيقتين الـ (58 و 60) على الترتيب.

واكتفى ليفربول بنقطة يتيمة رفع بها رصيده إلى 29 في المركز الثامن، بينما رفع ليستر سيتي رصيده إلى 14 نقطة في قاع البريميرليغ.

المصدر: RT