الانتقام من الملكي.. طبق دييغو لوبيز المفضل

الرياضة

الانتقام من الملكي.. طبق دييغو لوبيز المفضلحارس ريال مدريد السابق وميلان الحالي دييغو لوبيز بجانب مهاجم برشلونة نيمار
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghp2

بدأت صحيفة ماركا مقالة عن حارس ريال مدريد السابق دييغو لوبيز بكلمات "طبق الانتقام من الأفضل أن يقدم باردا"، وذلك على خلفية لقاء حارس ميلان بلاعبي الملكي في مباراة ودية.

وقالت الصحيفة "على الأقل هذا ما يجب أن يكون في تفكير دييغو لوبيز عند لقائه وجها لوجه مع لاعبي ريال مدريد، منذ اضطر إلى مغادرة الأبيض إلى ميلان في أغسطس/آب الماضي."

مهاجم برشلونة السابق التشيلي ألكسيس سانشيز يسدد على حارس ريال مدريد السابق دييغو لوبيز

ومن غير المرجح أن يكون لم الشمل هذا مليئا بالمشاعر، بعد أن غادر الحارس من دون أي سبب واضح.

دييغو لوبيز سيكون وجها لوجه مع ماضيه، الذي كان عامرا لمدة عام كامل، لكنه انقلب عليه كما العاصفة في يوم مشرق، ومع هذا يريد حارس المرمى أن يبقى صامتا عن أسباب خروجه ويفضل الانتظار للم الشمل مع زملائه السابقين، الذين تجمعه علاقات صداقة مع بعضهم، دون الآخرين.

حارس مرمى ريال مدريد السابق دييغو لوبيز يحاول أن يأخذ الكرة من لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي

بدأت العلاقة بين دييغو لوبيز وريال مدريد بشكل جيد، ولكن اتهجت في مسار آخر في نهاية المطاف. وعندما كان الحارس يمر بأدنى مستوى له  في إشبيلية، عندما مضى لتحقيق طموحه مدى الحياة باللعب للملكي بعد إصابة كاسياس، لكن الحلم أصبح كابوسا في فصل الصيف، عندما ذهب النادي لضم كاسياس للتشكيلة الأساسية، واضطر حينها لوبيز لقبول العرض في ميلانو.

لكن دييغو لوبيز لا يبحث عن الانتقام حسب الصحيفة، لكنه يرغب فقط أن يظهر أن يملك كل ما هو ضروري من مهارات يكون حارس ريال مدريد.

وتقام المباراة مساء غد الثلاثاء في دبي.

من اليسار إلى اليمين حراس ريال مدريد لوبيز (رحل إلى ميلان) وفرنانديز (رحل إلى ليفانتي) وكاسياس

المصدر: RT + "ماركا"

دوري أبطال اوروبا