بالفيديو.. كنغر يهادن ثم يهاجم كاميرا تجسس طائرة ويعطلها

مجتمع

بالفيديو.. كنغر يهادن ثم يهاجم كاميرا تجسس طائرة ويعطلهاكنغر يهاجم كاميرا طائرة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghmh

عبرت مجموعة من حيوانات الكنغر عن استيائها إزاء ظهور جسم غريب في سماء محمية طبيعية حيث تعيش، وذلك بمهاجمة هذا الجسم الذي لم يكن إلا كاميرا ترصد المجموعة في إطار البحث بسلوك الكنغر.

وقعت هذه الحادثة في محمية "Hunter Valley" بولاية نيو ساوث ويلز في جنوب غرب أستراليا.

تظهر حيوانات الكنغر في بداية الفيديو وقد أصابها شيء من الارتباك، لكنها سرعان ما استعادت الثقة بنفسها وأعربت عن رفضها لتواجد أجهزة تجسس في مناطق نفوذها. في البداية نجحت الحيوانات في الإيحاء بأن لديها بعض الفضول إزاء هذا الجسم الطائر ورغبة بالتقرب أكثر اليه.

في هذه اللحظة هبطت الكاميرا الطائرة إلى مستوى منخفض يقع في مدى سيطرة أحد أعضاء مجموعة الكنغر، الذي انتهز الفرصة وانقض بسرعة على الكاميرا فسقطت أرضا. ويبدو أن ضربة الكنغر كانت قاضية إذ تعطل الجهاز ولم يفلح المتحكم به في إطلاقه مجددا.

لكن من حسن حظ القائمين على البحث أن التسجيل الذي وثقته الكاميرا الطائرة لم يتعرض لضرر، ما سمح بنشر هذا الفيديو الذي ربما يلقي شيئا من الضوء على سلوك الكنغر، ويكشف أنه حاد الطباع وحاسم في قراراته التي قد تبدو بالنسبة للبعض جذرية أكثر من اللازم.

الجدير بالذكر أن هذا ليس أول فيديو يظهر اعتداء الحيوانات في حالات مماثلة، إذ انتشر تسجيل فيديو يظهر فيه أحد طيور البازيات وهو ينقض على كاميرا طائرة. لكن من جانب آخر ربما أراد الطائر أن يلهو قليلا مع رفيق جديد في السماء، لكنه لم يوفق في التعبير عن سعادته المفرطة به.

المصدر: RT + "يوتيوب"