ملكة جمال روسيا لعام 2014 لا تخشى الاستفزازات

الثقافة والفن

ملكة جمال روسيا  لعام 2014  لا تخشى الاستفزازاتملكتا الجمال الروسية والأوكرانية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghgo

أعلنت ملكة جمال روسيا لعام 2014 يوليا أليبوفا أنها لا تخشى من الاستفزازات التي قد تدبر ازائها في اثناء مشاركتها في مسابقة "ملكة جمال الكون " بأمريكا.

جاء ذلك  قبل مشاركتها في مسابقة "ملكة جمال الكون " التي سيقام دورها النهائي يوم 25 يناير/ كانون الأول 2015 في الولايات المتحدة.

وقالت ملكة الجمال الروسية :" شرف كبير لي أن أمثل روسيا في المسابقة وأعرض صورتها الرائعة والساطعة. وأفهم أيضا مدى تفاقم الأوضاع السياسية. لكني لا أظن أن مسابقة "ملكة الكون" بصفتها منظمة دولية جدية ستسمح بتدبير استفزاز موجه ضدي، علما أن تلك المسابقة بعيدة عن السياسة".

وأضافت أليبوفا أنها سترتدي في المسابقة الأزياء القومية الروسية، ثوبا أبيض فاخرا مزخرفا بالأحجار الكريمة، وطرحة العروس، وقبعة "كوكوشنيك" القومية. وقد تم اعداد تلك الأزياء الجميلة على يد مصمم الأزياء الروسي غليب فينوكوروف.

وكانت وسائل الإعلام قد أفادت في وقت سابق بأن الفتاة الأوكرانية ديانا غاركوشا المنافسة لأليبوفا في مسابقة "ملكة جمال الكون" سترتدي أزياء الحداد السوداء التي أطلقت عليها "عروس الحرب".

أما الثوب المسائي الأحمر لملكة جمال روسيا فخيطه مصمم الأزياء العالمي المشهور اللبناني الأصل إيلي صعب.

يذكر أن أولى مسابقات "ملكة جمال الكون" اقيمت عام 1951 حين شاركت فيها الفتيات من 29 بلدا وفازت فيها الطالبة الفنلندية أرمي كووسيلا البالغة من العمر 18 عاما.

أما أولى المتسابقات الروسيات فظهرن في مسابقة "ملكة جمال الكون" في تسعينات القرن الماضي.

المصدر: " RT " + " فيستي. رو"

أفلام وثائقية