مدرب وست هام يعشق انتقادات جوزيه مورينيو

الرياضة

مدرب وست هام يعشق انتقادات جوزيه مورينيومدرب فريق وست هام يونايتد سام الاردايس يصافح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghg4

يدخل مدرب فريق وست هام يونايتد سام الاردايس مباراته يوم غد الجمعة 26 ديسمبر /كانون الأول ضد تشيلسي، وهو على أمل بتلقي المزيد من الانتقادات من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب البلوز.

ومنذ آخر مرة واجه الاردايس فريق تشيلسي كان المدرب على وشك فقدان منصبه بسبب نتائجه السيئة ووقوعه في منطقة الهبوط في الجدول، لكن انتقاد مورينيو أن فريق وست هام يلعب بطريقة "القرن التاسع عشر" قلبت الأمور رأسا على عقب.

مورينيو في المؤتمر الصحفي بعد مباراة القرن الـ19 عشر

والآن بعد عام تقريبا من المباراة التي أقيمت في 29 يناير/كانون الثاني الماضي وانتهت بالتعادل السلبي، يحتل وست هام المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 17 مباراة، ولا يستبعد أن يلعب وست هام في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وليس من العجيب أن تجد الاردايس مدرب بولتون السابق مبتسما كما هي العادة دوما وهو يستعد للتوجه للقاء تشيلسي متصدر الترتيب.

البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي ينتقد مدرب فريق وست هام يونايتد سام الاردايس

وقال الاردايس "كان أداؤنا المميز (في مباراة الموسم الماضي) أمرا لا ينسى" مستعيدا ذكريات التعادل السلبي في يناير/كانون الثاني الماضي، ومرحبا بأي انتقادات جديدة من قبل المدرب البرتغالي قبل لقاء الغد.

وأضاف "أعتقد أنها كانت مجاملة من قبل مدرب محبط، أفرغ إحباطه من خلال تلك التعليقات. الحقيقة إنهم (تشيلسي) لم يتمكنوا من اختراق دفاعاتنا."

البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي غاضب من حكم مبارته ضد وست هام يونايتد

وتختلف الأمور تماما هذه المرة حيث يتباهى وست هام بضم مهاجمين من أمثال ديافرا ساكو وإينر فالنسيا إضافة لأليكس سونغ لاعب الوسط السابق لأرسنال.

الكاميروني أليكس سونغ لاعب وسط وست هام يونايتد

 وسيتوجه الاردايس للقاء تشيلسي بدافع هجومي بحت.

وامتدح الاردايس منافسه مورينيو بالقول إنه "أفضل مدرب يتولى منصب مع نادي في العالم حاليا" بينما قال المدرب البرتغالي إنه معجب بمدى التقدم الذي حققه وست هام هذا الموسم.

 

المصدر: RT + "رويترز"