كلاسيكو الكويت والعراق ينتهي وديا

الرياضة

كلاسيكو الكويت والعراق ينتهي ودياالكويت والعراق - صورة من أرشيف "خليجي 22"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gh7d

ساد التعادل الايجابي لقاء "الكلاسيكو" العربي الودي بين منتخبي الكويت والعراق (1-1)، الاثنين 22 ديسمبر/كانون الأول، ضمن تحضيراتهما لكأس الأمم الآسيوية لكرة القدم 2015 بأستراليا.

تقدم الأزرق الكويتي بهدف في الشوط الأول سجله لاعبه علي مقصيد في الدقيقة الأخيرة منه، من ضربة جزاء. وأدرك يونس محمود كابتن العراق التعادل لأسود الرافدين في الدقيقة الـ 85 من ضربة جزاء أيضا.

وشهدت الدقيقة الـ40 من زمن الشوط الأول طرد العراقي سيف سلمان هاشم.

وكانت المباراة الأخيرة بين المنتخبين قد انتهت لصالح الأزرق في "خليجي 22" بالسعودية بهدف وحيد أحرزه فهد العنزي في الوقت القاتل من عمر اللقاء، ولكن المنتخبين الكويتي والعراقي ودعا منافسات البطولة من الدور الأول.

ومن المقرر أن يسافر منتخب الكويت يوم الثلاثاء المقبل الى أستراليا لإقامة معسكر مغلق هناك لمدة 15 يوما، يتخلله مباراة ودية واحدة أمام نظيره الإماراتي.

ويلعب المنتخب الكويتي ضمن المجموعة الأولى لدور المجموعات للبطولة إلى جانب منتخب أستراليا البلد المضيف، إضافة إلى منتخبي كوريا الجنوبية، مع عمان.

في حين أن منتخب العراق الذي خاض أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد مدربه الجديد راضي شنيشل، يمكث في دبي 10 أيام يواجه خلالها منتخب أوزبكستان في 25 و28 الجاري، في حين ستكون مواجهته الودية الأخيرة أمام ايران في سيدني في الرابع من الشهر المقبل.

ويلعب المنتخب العراقي في النهائيات ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان حامل اللقب، والأردن وفلسطين.

المصدر: RT