برشلونة يمطر شباك ضيفه قرطبة بخماسية نظيفة

الرياضة

برشلونة يمطر شباك ضيفه قرطبة بخماسية نظيفةبرشلونة يمطر شباك ضيفه قرطبة بخماسية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gh1y

دك فريق برشلونة شباك ضيفه قرطبة بخمسة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما السبت 20 ديسمبر/كانون الأول، في المرحلة الـ 16 للدوري الإسباني لكرة القدم.

فاجأ المهاجم الكاتالوني بيدرو رودريغيز الضيوف بهدف مباغت سريع سجله بعد مرور 72 ثانية فقط من انطلاق صافرة البداية، ليصبح صاحب ثاني أسرع هدف في الموسم الحالي لليغا، أما الهدف الأسرع في الموسم فقد سجله المغربي الدولي يوسف العربي الموسم في شباك مالقا، بعد مرور فقط 44 ثانية من بداية المباراة.

وشهد اللقاء فك الدولي الأوروغواياني لويس سواريس هداف الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الماضي، عقدة التسجيل في الدوري الإسباني منذ قدومه من ليفربول في الميركاتو الصيفي الماضي، بتسجيله باكورة أهدافه في الدقيقة الـ 53 بعد تمريرة رائعة من الجهة اليمنى من بيدرو.

وأضاف المدافع جيرارد بيكيه الهدف الثالث في الدقيقة الـ 80، واختتم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خماسية البلوغرانا بهدفين سجلهما في الدقيقتين الـ (82 و 90) من عمر المباراة.

ورفع برشلونة رصيده، بعد هذا الفوز العريض، إلى 38 نقطة، مقلصا الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين المتصدر غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يخوض مساء اليوم السبت نهائي كأس العالم للأندية في المغرب ضد فريق سان لورينزو الأرجنتيني.

بينما تجمد رصيد قرطبة عند 11 نقطة، وبقي في المركز الـ 19 قبل الأخير.

المصدر: RT