الجزيرة يهزم الوصل برباعية ويعود إلى القمة .. (فيديو)

الرياضة

الجزيرة يهزم الوصل برباعية ويعود إلى القمة .. (فيديو)الجزيرة يهزم الوصل ويعود إلى القمة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gh0e

عاد نادي الجزيرة إلى صدارة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه الوصل (4-2) في المباراة التي جمعتهما الجمعة 19 ديسمبر/كانون الأول، ضمن المرحلة الـ 13 للدوري.

أنهى الجزيرة "الفورمولا" الشوط الأول لصالحه بهدف وحيد سجله جوسيلي دا سيلفا الفلسطيني الجنسية والبرازيلي المولد مبكرا في الدقيقة السابعة من انطلاق صافرة بداية اللقاء الذي أقيم في ملعب محمد بن زايد.

ورد المهاجم البرازيلي الآخر إدرسون ألفيس سيلفا بهدف التعادل للإمبراطور الوصلاوي في بداية الشوط الثاني في الدقيقة الـ 50 من ضربة جزاء، وضاعف زميله كيو النتيجة بعد مرور دقيقة واحدة فقط. ولكن العنكبوت الجزراوي رد بثلاثية على ثنائية الإمبراطور عبر كل من هداف الدوري المهاجم المونتينيغري ميركو فوتشينيتش، والمهاجم البوركينافي جوناثان بيترويبا، والمهاجم الدولي علي مبخوت في الدقائق الـ (57 و 63 و 74) على التوالي.

ورفع الجزيرة رصيده، بهذه النتيجة، إلى 27 نقطة، واستعاد الصدارة من العين الذي كان قد تربع على العرش برصيد 26 بعد تغلبه على ضيفه الشارقة (4-1) يوم الخميس الماضي. في حين توقف رصيد الوصل عند النقطة 19 ويحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري.

المصدر: RT + "يوتيوب"