بالفيديو.. مليون مشاهدة في اليوم لسائق أخرج سيارته من موقفها في 4 دقائق

مجتمع

بالفيديو.. مليون مشاهدة في اليوم لسائق أخرج سيارته من موقفها  في 4 دقائقمعاناة لإخراج سيارة من موقف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gggr

كثيرا ما ترفع فيديوهات تظهر قدرات الجنس اللطيف المتواضعة في قيادة السيارات وركنها، فيما يستعرض هذا الفيديو حالة فريدة من نوعها لسائق لا يتمتع بمهارات عالية.. أو حتى عادية.

فعلى الرغم من المساحة العريضة المتاحة له، فشل السائق في إخراج سيارته من الموقف، وحيث لم يكن بالقرب منها سوى سيارات لا يزيد عددها عن عدد أصابع اليد الواحدة، بينها ما يكفي ويزيد على مساحة المناورة اللازمة.

عانى سائق السيارة طويلا وربما تنفس الصعداء حين غادرت الموقف سيارة كانت بجانبه، لكن الأمور عادت إلى ما كانت عليه حين حلت مكانها سيارة أخرى.

ظل سائق السيارة يحاول جاهدا الخروج من الموقف، بكل ما تحمله هذه الكلمة من معانٍ، فبدا منعزلا عما يدور حوله وكأنه يعيش حياته في جزيرة غير مأهولة يحاول الخروج منها، وقد أشعل ضوء السيارة، علما أنه في وضح النهار، ربما لقناعته بأنه لن ينجح في مهمته قبل غروب الشمس.

أبدى سائق السيارة إصرارا على موقفه، ونجح في نهاية المطاف بالخروج بسيارته، بعد أن تسبب بحادث إذ صدم سيارة في أثناء محاولاته المتعددة التي بدت يائسة، والتي تكللت بالنجاح بعد 4 دقائق من الجهود المضنية، كما جاء في فيديو حصد أكثر من 5,3 مليون مشاهدة في 5 أيام.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب