لطيفة.. ملكة الأناقة وسفيرة لدى تونس

الثقافة والفن

لطيفة.. ملكة الأناقة وسفيرة لدى تونسالفنانة والسفيرة التونسية لدى بلادها لطيفة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gggk

أثارت المغنية التونسية لطيفة إعجاب متابعيها من خلال حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث نشرت الفنانة صورة تظهر فيها بجينز ضيق وتوب أسود شفاف، كما وضعت في جيدها عقدا من اللؤلؤ.

وُصفت هذه الإطلالة بالعشرينية والمبهرة، إذ أنها زينت رأسها ببندانة من الألماس وجعلت شعرها منسدلا على كتفيها، حتى أن متابعي النجمة التونسية عبروا عن إعجابهم بمنحها لقب "ملكة الأناقة".

في شأن آخر يُشار إلى أن لطيفة حصلت على لقب "سفيرة الطفولة العربية" في تونس من قِبل اتحاد سفراء الطفولة العرب واللجنة الوطنية لليونيسكو.

ونشرت لطيفة صورة تحتوي على قرار تنصيبها، وذلك على صفحتها في الـ "فيسبوك" حيث كتبت تعليقا جاء فيه.. "كلي فخر واعتزاز بقرار اتحاد سفراء الطفولة العرب واللجنة الوطنية لليونسكو بتنصيبي سفيرة للطفولة العربية بتونس.. تمنياتي بمستقبل أفضل لأطفال اليوم أصحاب القرار غدا".

هذا وكانت مواقع إخبارية قد أشارت قبل أيام إلى أن لطيفة قررت اعتزال الغناء والعودة إلى التلفزيون والسينما، مشيرة إلى أن النجمة التونسية اجتمعت بمنتجين سينمائيين في مصر وقرأت مجموعة من السيناريوهات، وجدت أن بعضها ملائم لاستكمال مسيرتها الفنية في عالم التمثيل.

المصدر: RT + وكالات