مليون مشاهدة في يومين لفيديو الطائريِن فوق دبي

متفرقات

مليون مشاهدة في يومين لفيديو الطائريِن فوق دبيمليون مشاهدة في يومين لفيديو الطائريِن فوق دبي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ggf9

رُفع فيديو للطيارين "إيف روسي" و"فيريش زولتان" على يوتيوب، وهما يحلقان بجسديهما فوق دبي، في مشهد غير مألوف لم يشاهده الكثيرون من قبل، وحقق الفيديو في يومين أكثر من مليون مشاهدة.

الطيار السويسري "إيف روسي" تحول عام 2006 إلى ما يشبه البطل الخارق، حين أصبح أول شخص يطير بأجنحة ذات محركات دفع نفاثة، داخل بدلته التي صُنعت خصيصا لذلك، وتتكون آلته التي ترفعه الى السماء من أربعة محركات نفاثة ودواسة وقود، كلها تسيطر عليها حركات جسمه.

ومنذ ذلك الحين، حلّق المغامر فوق جبال الألب السويسرية، كما عبر بحر المانش، وارتفع فوق الغراند كانيون.

والآن يظهر الى جانبه بطل خارق جديد، ففي شريط الفيديو الذي نُشر الأربعاء 10 ديسمبر/كانون الأول، يظهر "روسي" مع بطل الحركات الأكروباتية الهوائية الطيار المجري "فيريش زولتان"، وهما يروجان لرحلتهما السرية التي أطلق عليها "X Dubai" فوق صحراء دبي، والتي رفضا أن يفصحا عن مزيد من التفاصيل عنها باستثناء قول "روسي" في صفحته على الفيسبوك "X Dubai تفتح الأبواب أمام استكشاف عوالم جديدة، انتظروا المزيد، الأفضل لم يأت بعد".

ولا يتضح من قول روسي على وجه التحديد ما هي الأبواب التي ستفتحها رحلة المغامرين القادمة، إلا لو كان الأمر يعنى إمكانية اشتراك آخرين في الاستمتاع بمثل هذه الرحلة، فهذا سيعني بالفعل أن الانتظار قد أتي بالكثير.

المصدر: RT + "بوبيولار ميكانيكس"

أفلام وثائقية