انتقادات حادة لمدرب ليفربول

الرياضة

انتقادات حادة لمدرب ليفربول  مدرب ليفربول السابق روي إيفانز والمدرب الحالي بريندان رودجرز ولاعب الفريق السابق ستيف نيكول
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gg8g

يعتقد نجم ليفربول السابق ستيف نيكول أن المدرب بريندان رودجرز يواجه خطر الإقالة في حال لم تتحسن أمور الفريق في الأيام القادمة، وخصوصا بعد خروجه من دوري الأبطال أمس الثلاثاء.

وفشل الريدز في الفوز على بازل على ملعب أنفيلد أرينا في الجولة الأخيرة لدور المجموعات، ليحتل المركز الثالث للمجموعة الثانية خلف ريال مدريد والفريق السويسري.

ولم يحقق رودجرز الفوز إلا في اثنتين فقط من آخر 9 مباريات في كل المسابقات. ويتخلف النادي أيضا بفارق 6 نقاط عن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الممتاز.

وقال نيكول "إذا لم تتغير الأمور فإن بريندان سيدفع الثمن في النهاية. لا أعتقد أن لليفر سيكون خيار آخر إلا إقالة رودجرز.

لاعب ليفربول السابق ستيف نيكول أيام تدريبه لفريق نيو إنغلاند ريفاليوشين

وأضاف اللاعب السابق "معظم الناس لا يتوقعون وصول النادي إلى المراكز الأربعة الأولى، ونحن لم نبلغ منتصف الموسم. وإن المفاجأة الكبرى هي سوء أداء الفريق. وكانت النتيجة ضد بازل كارثية على العديد من المستويات. سيلعبون في الدوري الأوروبي والأخير لن يقدم لهم شيئا لكنه سيمنعهم من تقديم المتسوى الأفضل في الدوري."

مدرب فريق ليفربول بريندان رودجرز

ومن ناحية ثانية يرى مدرب الريدز السابق روي إيفانز أن تكتيكات رودجرز كانت خاطئة في مباراة الأمس.

وعلق إيفانز على جلوس فيليب كوتينيو وآدم لالانا على مقاعد البدلاء في البداية، قائلا إنه كان على الفريق الدفع بكل أورواقه من البداية بسبب وضعه الصعب في المجموعة.

 

البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول

المصدر: RT + "ميرور"