وصية صباح لمحبيها: ارقصوا.. أريد يوم رحيلي يوم فرح لكم

الثقافة والفن

وصية صباح لمحبيها: ارقصوا.. أريد يوم رحيلي يوم فرح لكموصية صباح لمحبيها" ارقصوا.. أريد يوم رحيلي يوم فرح لكم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gf56

نشرت كلود عقل، إبنة شقيقة الفنانة الراحلة صباح، رسالة حملت وصية النجمة اللبنانية التي دعت فيها محبيها ألا يحزنوا ولا يبكوا لرحيلها، بل أن يرقصوا ويدبكوا.

وجاء في مشاركة نشرتها كلود، مديرة صفحة الصبوحة في الـ فيسبوك"، أن الفنانة فارقت الحياة وهي نائمة، في الساعة الثالثة من فجر 26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014، وأن صباح "حتى في رحيلها كانت مثل النسمة ولم تزعج أحدا".

وتوجهت كلود لمحبي شحرورة الوادي وعشاق فنها بالقول إن الصبوحة "ستعود اليوم إلى ضيعتها التي أحبتها"، وأنها راحت إلى السماء عند الرب الكبير لتلاقي أهلها وإخوتها الذين اشتاقت لهم كثيرا".

كما أضافت أن "صباح الحياة وصباح الفرح والابتسامة المشرقة دائما، وصباح الضحكة المرسومة في أصعب الأوقات تودع جمهورها، وطلبت مني أن أنقل لكم أن ترقصوا" وأضافت على لسان الصبوحة التي تحدثت عن يوم وفاتها.. "أريده يوم فرح لا يوم حزن".

وكتبت كلود أن صباح طلبت منها أن تخبر محبيها أنها تحبهم أيضا، لذلك تود أن يكونوا فرحين برحيلها كما كانوا فرحين بوجودها، وأنها تود إدخال السعادة إلى قلوبهم كما كانت تفعل دائما، وتمنت أن يتذكرها الناس دائما.

كما جاء في رسالة كلود عقل أن "صباح لم تعد معنا بجسدها لكنها ستظل في قلوبنا إلى الأبد"، وكتبت "كنت أتمنى أن أعطيها من عمري لتبقى لكنها إرادة الله وميعاده الذي لا يملك أي أحد التدخل فيه".

وطلبت كلود عقل من محبي شحرورة الوادي بالصلاة من أجل روحها، مضيفة.. "الله يرحمك يا صبوحة ويغفر لك وتكون نفسك بالسما مع الأبرار والقديسين".

المصدر: RT + وكالات