ريال مدريد يزيل "الصليب" من شعاره في دولة الإمارات

الرياضة

ريال مدريد يزيل التعديل على شعار ريال مدريد في الإمارات
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gf3r

أزال نادي ريال مدريد الصليب الموجود في قمة شعاره الذي ظهر على إحدى البطاقات الإئتمانية في الإمارات، وذلك مراعاة للمسلمين هناك.. النسبة الأعظم من سكان البلد الخليجي.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس النادي قد أعلن اتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات مع بنك أبوظبي الوطني، البنك الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي وصفه بأنه "تحالف استراتيجي مع واحدة من المؤسسات المرموقة في العالم.

وكمقياس لمدى جدية ريال مدريد في هذه الشراكة حضر 4 لاعبين من الفريق الأول، والذين يمثلون أفضل المهارات في أوروبا، خلال مراسم إزاحة الستار وهم الألماني توني كروس، والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بايل والإسباني داني كارفاخال.

واحد العناصر الرئيسية التي أُعلن عنها في الشراكة هي بطاقة الائتمان الجديدة لبنك أبوظبي، والتي تحمل شعار الروس بلانكوس، لكن مع فارق بسيط أنه تم إزالة الصليب الذي كان في قمة الشعار، وذلك مراعاة لمسلمي البلد الخليجي والذين يشكلون النسبة الأكبر من سكان البلاد.

وقال فلورنتينو منذ بضعة أشهر "علاقاتنا مع دولة الإمارات العربية المتحدة تتزايد باستمرار، وسوف تساعد هذه الاتفاقية.. النادي للاقتراب أكثر من قلوب مشجعيه في دولة الإمارات العربية المتحدة."

وكان بيريز قد أقدم على الخطوة نفسها قبل 4 سنوات عندما أنشأ النادي مشروعه الاستثماري ببناء "جزيرة منتجع ريال مدريد" في إمارة رأس الخيمة الإماراتية.

               

المصدر: RT + "ماركا"