باسم ياخور يخضع لعملية تجميل بناء على نصيحة صديق لبناني

الثقافة والفن

باسم ياخور يخضع لعملية تجميل بناء على نصيحة صديق لبنانيباسم ياخور يخضع لعملية تجميل بناء على نصيحة صديق لبناني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gf34

خضع الفنان السوري باسم ياخور إلى عملية تجميل أجريت له مؤخرا، وذلك بناء على نصيحة صديق لبناني لم تذكر وسائل الإعلام إسمه.

فقد نصح الصديق الفنان السوري بأن فكه في وضع يستوجب تغييره، فعمل باسم ياخور بهذه النصيحة وخضع للعملية التي كلفته 35 ألف دولار.

على صعيد آخر، يواصل ياخور تصوير مسلسل "علاقات خاصة"، وهو من تأليف نور شيشكلي ومؤيد النابلسي ومن إخراج رشا شربتجي. يتقاسم الفنان السوري بطولة هذا المسلسل مع الممثل ماجد المصري.

تدور أحداث المسلسل، الذي تشارك فيه نخبة من النجوم اللبنانيين، حول 4 حفلات زفاف يتم الإعداد لها بطرق وطقوس وأماكن مختلفة، وذلك في موازاة حفل زفاف خامس "مبني على الصدفة".

ويجري تصوير المسلسل في لبنان وتحديدا في منطقة حدودية مع سوريا، كما أن باسم ياخور بصدد البدء بتصوير مسلسل من المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2015.

كما يستعد الفنان السوري إلى خوض تجربة كوميدية في الدراما المصرية، وهي الأولى من نوعها في مصر، ويشاركه في هذا العمل النجمتان صابرين ونرمين ماهر، وكذلك الممثل المعروف أحمد بدير.

هذا وكانت أنباء قد ترددت حول مشاركة ياخور في فيلم "فندق بيروت"، وهو ما نفته مصادر مقرب من الفنان، منوهة إلى أن هذه الأنباء "غير دقيقة"، علما أن ياخور اعتذر عن المشاركة في هذا العمل السينمائي، وذلك لارتباطه بأكثر من مشروع فني.

المصدر: RT + "سيدتي" + وكالات