تجسست على هاتف صديقها فقطعت العلاقة معه.. بالمقص (فيديو)

مجتمع

تجسست على هاتف صديقها فقطعت العلاقة معه.. بالمقص (فيديو)تجسست على هاتف صديقها فقطعت العلاقة معه.. بالمقص
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gf0a

رفع شقيقان وناشطان في الانترنت فيديو مقلب جديد، يضاف إلى المقالب التي نفذاها وحققت شهرة واسعة في الانترنت، ويدور حول التجسس على الهاتف الجوال الذي يعود لطرف العلاقة العاطفية الآخر.

تتمحور فكرة المقلب حول تسجيل يحتفظ به الشاب، يبدو وكأنه يكشف عن علاقة حميمية تجمعه بفتاة، ثم يتصرف على نحو معين بحيث يثير اهتمام صديقته كي تلقي نظرة على هاتفه، لترى الأخيرة صورته المستفزة برفقة فتاة في الفراش.

انتاب صديقة الشاب غضب عارم وقررت أن تترك البيت الذي يجمعهما فراحت تجمع ملابسها في حقيبة. لكن قبل مغادرة البيت قررت الفتاة الغاضبة أن تترك رسالة فخدشت كلمة "الوداع" على ورقة بمقص، وكأنها تقطع العلاقة بالمعنى الحرفي، ثم استخدمت الأداة الحادة في التفريغ عن الشحنة السلبية وضربت بها شاشة التلفزيون فأتلفتها.

انتهى المقلب بأن كشف شريك الشاب في المقلب الأمر للفتاة المنهارة بالقرب من المنزل حيث كان يتوقع ظهورها، وعرض أمامها الرقم الذي يفترض أنه يعود لعشيقة صديقها فتبين لها أنه يعود له هو.

وفيما الحال كذلك ظهر الشاب "الخائن" وعاد مع صديقته إلى بيتهما، وعرض لها الجزء الأول من الفيديو المستفز، حيث كان الشاب و"عشيقته" يستعدان لتصوير المقلب.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب