بالفيديو.. الشهرة بموهبة فريدة لا تجلب المال دائما

مجتمع

بالفيديو.. الشهرة بموهبة فريدة لا تجلب المال دائماالمغامر الهندي كيشان فالايا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gemj

يتمتع مغامر هندي بشعبية كبيرة في بلاده، سيما بعد دخول اسمه في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، ويشتهر بقدرته على وضع أكبر عدد ممكن من السيوف بفمه في آن واحد، أو ما يعرف ببلع السيوف

في عام 2011 حقق كيشان فالايا (47 عاما) أول رقم قياسي بابتلاعه 22 سيفا في آن واحد، لكن الرقم انتزع منه في العام التالي بفارق سيف واحد فقط. أما عام 2014 فشهد تسجيل رقم قياسي جديد باسم كيشان فالايا، لقدرته على ابتلاع 17 سيفا، فيما كان يتلاعب بـ 3 مواد حادة في الوقت نفسه.

يمارس المغامر الهندي هوايته هذه منذ كان في الثامنة من عمره، واكتسب عن والده الكثير من المهارات في الاستعراض بالسيوف ، فاحترف هذه المخاطرة التي لم يكن يتوقع أن تتحول إلى مهنة تجلب له النجومية، فبات يقدم أكثر من 100 عرض في السنة.

تجاوزت شهرة فالايا حدود منطقته في الجنوب الهندي، حتى أنه قدم استعرضا لمهاراته خارج بلاده. من جانبها أعربت زوجته عن سعادتها بتسجيل رقم قياسي باسم زوجها، لكنها تشعر بقلق بسبب الخطورة التي تشكلها هذه المغامرات على حياة كيشان.

وعلى الرغم من أن شهرته لم تجلب له المال الكثير ، ما يضطره للعمل من أجل اعالة عائلته، إلا أن المغامر الهندي مصمم على مواصلة مسيرته مع السيوف، معربا عن رغبته في يظل اسمه بموسوعة "غينيس"، أملا في أن تفتخر بلاده به.

المصدر: RT + "يوتيوب"