هدم منزل الشلودي منفذ عملية الدهس في القدس (فيديو)

أخبار العالم العربي

هدم منزل الشلودي منفذ عملية الدهس في القدس (فيديو)عبد الرحمان الشلودي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gehj

هدمت إسرائيل ليلة الأربعاء 19نوفمبر/تشرين الثاني منزل الفلسطيني عبد الرحمن الشلودي في حي سلوان بالقدس الشرقية وهو المتهم بتنفيذ عملية دهس خلفت قتيلين إسرائيليين الشهر الماضي

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له إن "المنزل الذي تم استهدافه تابع للرجل الذي نفذ هجوما بسيارة ودهس مجموعة من المواطنين في محطة للترام أسقط منهم قتيلين و8 جرحى".

وأضاف البيان أن "عملية الهدم تندرج في إطار محاربة الإرهاب وبنيته التحتية، والتي تستمر بلا هوادة وقد تم تنفيذها بناء على توجيهات المستوى السياسي".

وفي الثاني والعشرين من أكتوبر/تشرين أول الماضي، قُتلت طفلة إسرائيلية، وامرأة من الإكوادور، وجرح 8 إسرائيليين آخرين، عندما صدم عبد الرحمن الشلودي بسيارته عددا من الإسرائيليين الذين تواجدوا في محطة توقف للقطار الخفيف، في منطقة الشيخ جراح بالقدس.

والثلاثاء عقد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو جلسة أمنية طارئة عقب هجوم مسلح على كنيس يهودي أدى إلى مقتل 5 إسرائيليين وإصابة 7 آخرين، وأوصت الجلسة بتشديد الإجراءات الأمنية في القدس والضفة الغربية، مع استمرار سياسة هدم منازل منفذي العمليات ضد أهداف إسرائيلية، حسب القناة الثانية الإسرائيلية.

المصدر:  RT + "وكالات"

الأزمة اليمنية