حسناء سويسرية من أصل عربي تحظى باعجاب كبير لموهبتها في اختيار الأزياء والمجوهرات

متفرقات

حسناء سويسرية من أصل عربي تحظى باعجاب كبير لموهبتها في اختيار الأزياء والمجوهراتالحسناء السويسرية نور أبو العلا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gdrx

سجلت الشابة السويسرية نور أبو العلا اسمها في الانترنت كواحدة من أبرز المهتمين بالموضة العالمية، وهو ما ينعكس على مظهرها الخارجي، كما يبدو من صورها التي تنشرها في مدونتها.

تعشق الشابة نور، وهي من أصل مصري، عالم الموضة البراق منذ طفولتها، إذ ورثت هذا الحب للموضة جينيا عن جدتيها. فجدتها لوالدتها كانت في ثلاثينات القرن الماضي مصممة أزياء في زيوريخ، فيما كانت جدتها لوالدها مصممة مجوهرات تتمتع بسمعة طيبة بين العديد من العملاء المهمين في مصر ولبنان، وهو العمل الذي تزاوله نور الآن.

وبالإضافة إلى اهتمامها بالأزياء أبدت الشابة السويسرية اهتماما أيضا بالمجوهرات، وانكبت منذ صغرها على كتب تسلط الضوء على انواع الأحجار والخرز، وشكلت مجموعتها الخاصة وهي في سن مبكر جدا، وتم عرضها في معارض العائلة.

ولعبت الأماكن التي ترعرعت فيها نور دورا محوريا في صقل موهبتها، إذ أنها نشأت بين زيوريخ والقاهرة، ما أتاح لها فرصة التعرف على العديد من الثقافات والأذواق، كما اكتسبت خبرة مكنتها من اختيار العلامات التجارية الأفضل، من وجهة نظرها، بغض النظر عن الأسماء الرنانة.    

وتساعد نور أبو العلا زوار مدونتها على اكتساب هذه الخبرة أيضا، فتقدم للفتيات نصائح حول كيفية التنسيق بين حقيبة يبلغ ثمنها آلاف الدولارات وحذاء لا يتجاوز سعره بضعة دولارات.

وعلى الرغم من أن الحسناء الشابة أطلقت مدونتها "Love by N" في عام 2013 لنشر مذكراتها الشخصية و"للتنفيس عن حماسها غير المحدود في عالم الأزياء والسفر"، إلا أنها نجحت بلفت انتباه ما يزيد عن 147 ألف متابع لها من مختلف أرجاء العالم، يستفيدون من موهبتها و"حسها في الموضة وقدرتها العالية على تنسيق الأزياء بشكل مميز".

ولكي تحافظ نور على مستواها ولا تخيب ظن عشرات الآلاف من متابعيها، تتنقل من بلد إلى آخر للوقوف على آخر صيحات الموضة في العالم، فقد تكون اليوم في عرض أزياء بميلان، وتستعد في الوقت نفسه للسفر لزيارة معرض مجوهرات في نيويورك.

المصدر: RT + "الأنباء" الكويتية