لوكوموتيف يحسم ديربي موسكو لصالحه ضد دينامو

الرياضة

لوكوموتيف يحسم ديربي موسكو لصالحه ضد دينامولاعب لوكوموتيف رومان بافلوتشينكنو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gd4l

حسم فريق لوكوموتيف نتيجة ديربي العاصمة موسكو لصالحه بعد فوزه على دينامو بنتيجة 4-2، ضمن الجولة الـ12 للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ويملك كلا الفريقين الآن 19 نقطة في رصيدهما، لكن دينامو يحتل المركز الخامس متقدما بفارق الأهداف على لوكوموتيف صاحب المركز السابع، علما أن دينامو لم يلعب مباراة الجولة الـ10 بسبب انشغاله في منافسات الدوري الأوروبي.

ويبتعد الفريقان عن صاحب الصدارة زينيت بفارق كبير وصل إلى 13 نقطة يوم أمس بعد فوز فريق العاصمة الشمالية على تسيسكا الوصيف 1-0.

سجل أهداف لوكوموتيف السنغالي دامي ندوي في الدقيقة الـ58 من رأسية متقنة، وألكسندر ساميدوف في الدقيقة الـ60، وآلان كاساييف من مجهود فردي جميل في الدقيقة الـ66 ورومان بافلوتشينكنو  من صاروخية على الطاير قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.

فيما سجل هدفي تقليص الفارق لدينامو أليكسي إيونوف في الدقيقة الـ37 بعد خطأ فردي قاتل من دفاع الخصوم، والمجري بالاج دجودجاك في الدقيقة.

وفي مباراة ثانية تعادل سبارتاك موسكو مع مضيفه كوبان 3-3. فريق العاصمة سجل أولا في الدقيقة الـ11 عن طريق الألماني سيردار تاسكي.

وعاد النيجيري ياباتي أليسسي وقلب الطاولة على الضيوف بتسجيله هدفين في الدقيقتين الـ48 والـ56، لكن سبارتاك سجل من جديد هدفه الثالث والخامس في المباراة من لمسة رائعة للسويدي كيم تشيلستريم.

وبعد 3 دقائق فقط أدرك من جديد كوبان التعادل بنتيجة 3-3 عن طريق البلغاري إيفيلين بابوف.

وبنتيجة المباراة حسّن كوبان موقفه في المركز الرابع للجدول العام برصيد 21 نقطة، فيما أزاح سبارتاك جاره لوكوموتيف من المركز السادس وصعد محله مستفيدا من فارق الأهداف برصيد 19 نقطة لكليهما.

                      

المصدر: RT

دوري أبطال اوروبا