برشلونة يسقط ويقدم زعامة الدوري لريال مدريد على طبق من ذهب

الرياضة

برشلونة يسقط ويقدم زعامة الدوري لريال مدريد على طبق من ذهبنيمار دا سيلفا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gd36

صعد فريق ريال مدريد إلى صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه غرناطة بنتيجة 4-0، وسقوط برشلونة أمام سيلتا فيغو بهدف يتيم في الجولة العاشرة للبطولة.

ويملك الميرنغي في رصيده 24 نقطة أمام أتلتيكو مدريد بفاق نقطة وإشبيلية الذي يلعب غدا مع أتلتيك بيلباو وبرشلونة بفارق نقطتين.

وسجل الأرجنتيني خواكين لاريفي هدف فيغو الوحيد في الدقيقة الـ55، ليهزم البلوغرنا للمرة الثانية هذا الموسم بعد خسارته أمام ريال مدريد في الكلاسيكو 3-1 الأسبوع الماضي.

أما ريال مدريد فقد احتفل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بخوضه المباراة رقم 700 في ميسرته الاحترافية، وسجل أول أهداف اللقاء بعد دقيقتين فقط من تسديدة في الزاوية اليسرى لحارس غرناطة فيرنانديز.

وفي الدقيقة  الـ31 سجل هداف كأس العالم الكولومبي خيمس رودريغيز الهدف الثاني من تسديدة على الطاير إلى شباك أصحاب الأرض.

وسجل الهدف الثالث الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة الـ54 بعد أن انفرد بالمرمى من بينية ممتازة لرونالدو.

وقبل 3 دقائق من نهاية المباراة اختتم رودريغيز من جديد مسلسل الأهداف بتسجيله في شباك غرناطة للمرة الرابعة في هذه المباراة، بعد متابعته لتسديدة من الدون البرتغالي.

 

رونالدو وبيبي ومارسيلو

خيمس رودريغيز

هذا وفاز فريق العاصمة الآخر أتلتيكو مدريد على قرطبة 4-2. سجل للأتلتي لويس إدواردو باتشيكو هدفا في مرماه في الدقيقة الـ43 والفرنسي أنتوان غريزمان في الدقيقة الـ58، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة الـ62، وأخيرا راؤول غارسيا قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.

المصدر: RT