تايلور سويفت أول امرأة تفوز بلقب "امرأة العام" مرتين

الثقافة والفن

تايلور سويفت أول امرأة تفوز بلقب تايلور سويفت أول امرأة تفوز بلقب "امرأة العام" مرتين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gbh0

سجلت مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت اسمها كأول امرأة تحصل على لقب "امرأة العام" التي تمنحها مجلة "بيلبورد"، علما أن سويفت في الـ 24 من عمرها وشقت طريقها نحو الشهرة في عام 2006.

ووصفت المجلة أغاني تايلور بأنها "تحقق افضل مبيعات في عالم الموسيقى الرقمية في كل الأوقات".

هذا ومن المقررأن تستلم الفنانة الأمريكية الجائزة في ديسمبر/كانون الأول في مدينة نيويورك، وذلك في حفل سنوي تحت عنوان "المرأة في عالم الموسيقى".  

تُضاف هذه الجائزة إلى تكريم آخر حصلت عليه الفنانة متعددة المواهب في الشهر الماضي، إذ فازت بجائزة "غرامي" للمرة السابعة، وشغلت أغنيتها الجديدة " Shake it off" المركز الأول على لائحة "بيلبورد هوت 100"، وتعتبر أفضل أغاني البوب التي غنتها تايلور.

وتحتل تايلور سويفت مكانة خاصة في صفوف الشباب، سيما وأنها هي التي تؤلف أغانيها، علاوة على أنها ممثلة أيضا، ما يجعلها في مقدمة المشاهير الشباب الذين يحظون باهتمام ومتابعة أبناء جيلها.

يُذكر أن المرة الأولى التي فازت فيها تيلور سويفت باللقب كانت في عام 2011، كما حصلت بيونسيه وكاتي بيري وبينك ايضا على هذه الجائزة.

هذا وبدأ عشاق النجمة الشابة بالعد التنازلي لطرح أحدث ألبوماتها المزمع في 27 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، والذي يحمل اسم "1989"، وهو عام مولدها.

ورثت تايلور سويفت حب الموسيقى عن جدتها ماجوري فينالي التي كانت مغنية أوبرا. لكن بالإضافة إلى الموهبة ثمة ظروف قاسية مرت بها تايلور وهي طفلة، دفعتها إلى تأليف الأغاني، إذ كانت الموسيقى ملاذها الأخير من ازعاج زملائها في المدرسة.

ظهرت صورة النجمة الشابة على أغلفة الكثير من مجلات الغلامور، كما اختيرت في أعوام 2008 و2009 و2010 ضمن أجمل 100 امرأة في العالم، وتم طرح دمية في الاسواق التجارية مستوحاة من شكل تايلور.

المصدر: RT + "رويترز" + وكالات