أمريكي مستعد لاستبدال منزله بـ "iPhone 6 Plus"

متفرقات

أمريكي مستعد لاستبدال منزله بـ امريكي يستبدل منزله بهاتف اي فون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gb38

طرح أمريكي بيته المكون من طابقين للبيع أو لاستبداله بهاتف "iPhone 6 Plus" الحديث، وذلك عبر إعلان على موقع إحدى وكالات بيع وتأجير المنازل.

وكان الأمريكي قد عرض منزله المبني من الطابوق والذي يحتوي على 3 غرف نوم للبيع قبل اشهر مقابل 5 آلاف دولار، لكن أحدا لم يرغب بشرائه في مدينة ديترويت التي أعلنت إفلاسها، فتراجع ثمنه إلى أن بلغ 3 آلاف دولار فقط، ما دفع ماللك المنزل في نهاية المطاف إلى طرح اقتراح استبدال منزله بالهاتف الذكي.

من جانبه أفاد سمسار العقارات الذي حصل على توكيل من مالك المنزل، أفاد بأن الرجل يعيش خارج الولايات المتحدة، وأنه في حال فشله في الحصول على "iPhone 6 Plus" فإنه سيكتفي بـ "iPad" بسعة ذاكرة قدرها 32 غيغابايت.

يُشار إلى أن مالك العقار، وهو مقيم في النمسا، لم يسكن في ديترويت أبدا، وكان قد اشترى هذا المنزل في عام 2010 مقابل 41 ألف دولار، من شخص امتلكه قبل أسبوعين من هذه الصفقة لقاء 10,5 آلاف دولار، وعزم على تأجيره. لكن الانهيار الاقتصادي الذي أصاب المدينة المعروفة كواحدة من أهم أعمدة الاقتصاد الأمريكي ، جعل تحقيق هذا الهدف شبه مستحيل.

الجدير بالذكر أن هذا الاقتراح ليس فريدا من نوعه في ديترويت، إذ أعلنت سيدة عزمها بيع قطع بناء منزلها، وعرض رجل منزله مقابل "iPhone 5"، فيما أبدى آخران استعدادهما لبيع منزليهما مقابل 850 و700 دولار.

هذا وكانت مدينة ديترويت قد أعلنت إفلاسها في 3 ديسمبر/كانون الأول الماضي، إذ تجاوزت ديون المدينة في حينه 18,5 مليار دولار.

المصدر: RT + "لينتا رو"

أفلام وثائقية