نادال يودع شنغهاي مبكرا

الرياضة

نادال يودع شنغهاي مبكرارفائيل نادال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gb2g

خرج الإسباني رفائيل نادال من الدور الثاني لدورة شنغهاي للتنس للأساتذة، البالغ مجموع جوائزها نحو 6 ملايين و522 ألف دولار.

وجاء خروج الماتادور نادال الذي بدأ غمار البطولة من الدور الثاني مباشرة بصفته المصنف الثاني، على يد مواطنه فليسيانو لوبيز لخسارته أمامه بمجموعتين دون رد، بواقع: (3-6) و (6-7) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 8 أكتوبر/تشرين الأول.

ويعاني نادال من التهاب في الزائدة الدودية، وفقا لما أعلنه بنفسه في مؤتمر صحفي قبيل بدء مشاركته في بطولة شنغهاي للأساتذة.

ونصح الخبير بالمركز الطبي الجراحي لأمراض الهضم غونزالو جيرا فليتشا يوم الأربعاء، مواطنه بالخضوع لجراحة بعد أن كشف نادال عن إصابته ببداية التهاب في الزائدة الدودية يوم السبت الماضي.

في حين نجا السويسري روجيه فيدرر من الهزيمة أمام منافسه الأرجنتيني ليوناردو ماير، وتغلب عليه بصعوبة كبيرة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها: (7-5) و (3-6) و (7-6).

وضرب المايسترو فيدرر الذي استهل مشواره في الدورة من الدور الثاني أيضا كونه مصنفا في المركز الثالث، موعدا في الدور ثمن النهائي مع الإسباني الآخر روبرتو باوتيستا أغوت، المصنف 14، الفائز على الكندي فاسيك بوسبيسيل بمجموعتين لواحدة، بنتيجة: (6-7) و (6-3) و (6-4).

المصدر: RT