صراع الكنغر.. إما أنا وإما أنت (فيديو)

مجتمع

صراع الكنغر.. إما أنا وإما أنت (فيديو)صراع الكنغر.. إما أنا إما أنت
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gaz8

رفع ناشط تسجيل فيديو يظهر اشتباكا في شارع وقع بين حيوانيّ كنغر، أجبر المصور على الاختباء بعيدا عن ناظريهما، ربما خوفا من أن يتحول إلى عدو مشترك يوحدهما ضده.

يظهر في الفيديو الحيوانان وهما يسددان اللكمات والركلات لبعضهما البعض، في ما أشبه بمنازلة بحسب قواعد الكيك بوكسينغ، التي سرعان ما تحولت إلى جودو وثم نزال بدون قواعد، وكل ذلك على وقع الموسيقى الملحمية "Ride of the Valkyries" للألماني ريتشارد فاغنر.

بلغ الصراع ذروته بين الخصمين اللدودين حتى بدا وكأنهما لم يكتفيا بتبادل تسديد الضربات، بل راحا يكيلان الشتائم أيضا، وأبديا إصرارا غريبا على مواصلة العراك بدون استراحة المقاتل، ولسان حال كل منهما يردد "إما أنا وإما أنت".

ظل كل واحد من الكنغرين يحاول أن يمسك بتلابيب الآخر وحولا كل الشارع إلى ميدان بعد أن بات خاويا من السيارات والمارة، الذين يبدو أنهم اختبأوا في بيوتهم خوفا من عواقب الخروج في هذه اللحظة.. لحظة "صراع العمالقة".

لكن في لحظة قرر مصور الفيديو التحرك ليواصل تصوير النزال، فغامر واقترب خطوات قليلة، لكن يبدو أن أمره افتضح إذ توقف عن التصوير لينتهي الفيديو فجأة كما بدأ.

وبذلك ظل مشاهدو "المعركة" في حيرة من أمرهم حول الدافع خلف الرغبة القوية في الثأر والانتقام لدى هذين الحيوانين، ودون أن يتسنى لهم معرفة مصير مصور الفيديو، أملا بأن يكون أحد سكان الحي قد وثق المواجهة من زاوية أخرى تضع النقطة الأخيرة في هذه المواجهة الحامية.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب