مريم فخر الدين في العناية المركزة

الثقافة والفن

مريم فخر الدين في العناية المركزةالممثلة المصرية مريم فخر الدين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gaw6

نقلت الممثلة المصرية مريم فخر الدين إلى مستشفى"السلام الدولي" حيث تلقت الاسعافات الأولية وحوِلت للعناية المركزة، وذلك بعد اصابتها بنزيف حاد في الفم.

حول هذا الأمر قالت دينا، الصديقة المقربة للفنانة الكبيرة: "طلبنا الإسعاف فور اصابتها بنزيف حاد في الفم، حيث نقلتها في الحال إلى المستشفى لخطورة حالتها، خاصة وأن مريم فخر الدين تعيش بكلية واحدة، بعدما أزالت الأخرى منذ سنوات".

وطلبت صديقة الفنانة من محبي مريم فخر الدين والمعجبين بفنها الدعاء لها بالشفاء، منوهة إلى أن حالة الفنانة الشهيرة (81 عاما) في خطر.

اشتهرت مريم فخر الدين المولودة لأب مصري وأم مجرية بجرأتها في طرح آرائها، إذ أنها "لا تبخل" على أي من زملائها بسهام انتقاداتها، بغض النظر عن المكانة التي يحتلها هذا الفنان أو ذاك.

فعلى سبيل المثال صرحت مريم فخر الدين في لقاء تلفزيوني أن الممثلة نبيلة عبيد كانت تتمنى الزواج من وزير الداخلية الاسبق حبيب العادلي، ووصفت أحد أهم مخرجي السينما المصرية يوسف شاهين بأنه "أسوأ مخرج في مصر".

وأعربت مريم فخر الدين في حينها عن استيائها إزاء منح لقب سيدة الشاشة العربية لفاتن حمامة وتساءلت: "سيدة مَن بالضبط؟ كلنا سيدات ولا ينقصنا عنها شيء، وهذا اللقب يجرحني وزملائي من الفنانات".

أما عن ممثلات الفن الحديث فقالت فخر الدين إنها غير معجبة بتمثيل منة شلبي، وإنها لا تعرف المطربة شيرين عبد الوهاب.

المصدر: RT + "في الفن"

أفلام وثائقية