فوز عريض ليوفنتوس على روما 3-2 في الدوري الإيطالي

الرياضة

فوز عريض ليوفنتوس على روما 3-2 في الدوري الإيطاليليوناردو بونوتشي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gata

أحرز ليوناردو بونوتشي هدفا بتسديدة رائعة قبل 4 دقائق من النهاية ليقود يوفنتوس حامل اللقب للفوز 3-2 على وصيفه روما والانفراد بصدارة الدوري الإيطالي.

وتقدم المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز ليوفنتوس من ركلة جزاء في الدقيقة الـ27 ثم تعادل فرانشيسكو توتي (38 عاما) لروما بعد 5 دقائق بنفس الطريقة.

وأضاف خوان إيتوربي الهدف الثاني لروما ثم تعادل تيفيز ليوفنتوس من ركلة جزاء أخرى قبل نهاية الشوط الأول.

وجاء هدف الفوز لليوفي من تسديدة قوية لـ بونوتشي من 20 مترا في الدقيقة 86، وذلك قبل أن يطرد الحكم ألفارو موراتا من يوفنتوس وكونستانتينوس مانولاس لاعب روما بعد شجار بينهما قرب النهاية. وكان الحكم قد طرد من قبل رودي غارسيا مدرب روما في الشوط الأول.

وواصل يوفنتوس بدايته المثالية في الدوري ورفع رصيده إلى 18 نقطة من 6 مباريات، فيما سقط روما للمرة الأولى في المسابقة ليتوقف رصيده عند 15 نقطة.

 

آندريا بيرلو

فرحة لاعبي يوفنتوس بعد الهدف الثالث

بيرلو وتوتي

 

وفي وقت سابق يوم الأحد استمرت انتصارات سامبدوريا في الكالتشيو بعد فوزه 1-0 على أتلانتا ليحافظ على سجله خاليا من الهزيمة في 6 مباريات بالمسابقة.

وأحرز أليساندرو ماتري هدفا في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود جنوى للفوز 2-1 على مضيفه بارما بينما تعادل أودينيزي 1-1 مع ضيفه تشيزينا الذي سجل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

المصدر: RT + "رويترز"