عساف منافس قوي لجائزة MTV

الثقافة والفن

 عساف منافس قوي لجائزة MTVالنجم الفلسطيني محمد عساف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/758626/

يواصل المغني الفلسطيني محمد عساف نجاحاته، إذ ترشح لجائزة "MTV" كأفضل فنان من الشرق الأوسط حقق إنجازات مهمة على مدار العام، إلى جانب 3 مرشحين آخرين.

فقد أكدت شركة "بلاتينوم ريكوردز" أن عساف تلقى رسالة تحيطه علما بأنه رشح للحصول على جائزة "MTV EMA 2014"، ودعت الشركة المتحمسين لـ "محبوب العرب" إلى التصويت له بقوة قبل انتهاء المهلة المحددة لذلك في 22 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بهدف حسم النتيجة لصالحه.

لكن حتى في حال حصول محمد عساف على معدل الأصوات الأكبر في التصويت فلن يكون ذلك سوى تجاوز مرحلة واحدة تنتهي بإعلان الفائز في 23 من الشهر ذاته، تليها المرحلة الثانية حيث سيواجه "محبوب العرب" مرشحين عن الهند وإفريقيا، ومن ثم تبدأ "النهائيات" التي سينافس فيها الفائز نجوما من كل أنحاء العالم.

هذا وتستمر عملية التصويت في المرحلة النهائية ابتداء من 30 من الشهر المقبل حتى 8 نوفمبر/تشرين الثاني الذي سيشهد إعلان الفائز، ومن ثم توجه الدعوة له لحضور حفل تسليم الجوائز حيث يتم تكريمه، وذلك في غلاسكو اسكتلندا في اليوم التالي لإعلان النتيجة النهائية.

بالإضافة إلى محمد عساف الذي سطع نجمه في فترة زمنية قياسية بعد انطلاقته الصاخبة من "عرب آيدول" 2013، ينافس للحصول على الجائزة الأوروبية المرموقة فنانون عرب آخرون، منهم المغني المغربي سعد المجرد الذي حقق انتشارا واسعا في السنوات الأخيرة، وكذلك فرقة "كايروكي" المصرية التي تأسست في عام 2003.

المصدر: RT + "الفن" + "غلف نيوز"

أفلام وثائقية