بحثوا عن تسجيلات "بورنو" أطفال فعثروا على 50 قطة في 4 ثلاجات

متفرقات

بحثوا عن تسجيلات دوغلاس ويتسكوت
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/758067/

أجرت شرطة بالم بيتش بولاية فلوريدا الأمريكية تفتيشا في منزل مواطن، بناء على معلومات تفيد بأنه يحتفظ ويروج لأفلام خلاعية لأطفال. لكن عوضا عن الأفلام عثرت الشرطة على 50 قطة مثلجة.

وبحسب إفادات جيران الرجل ويدعى دوغلاس ويستكوت فإنه يحب القطط ويتعامل معها كأنها أطفاله، حتى أن أحدهم قال إنه ساعده ذات يوم في نقل ثلاجة إلى منزله، ليفاجأ بعدد كبير من القطط في الشقة كان يصعب إحصاؤها.

كما أفاد أحد جيرانه بأنه كان يصعب المرور أمام منزله، وذلك بسبب الروائح الكريهة المنبعثة منه.

خضعت كل القطط التي لا تزال على قيد الحياة والتي عثر عليها في منزل ويستكوت إلى فحوص، كشفت أن معظمها في حالة صحية جيدة، باستثناء بعضها الذي يعاني أمراضا جلدية بالإضافة إلى مشكلات في التنفس.

هذا ومن المقرر البدء بمحاكمة دوغلاس ويستكوت (55 عاما) قضائيا في غضون شهر، على أن يتخذ قرار نهائي فيما إن كان يحق للرجل الاحتفاظ بالقطط.

يذكر أن ويتسكوت كان متزوجا وعاش مع زوجته 10 أعوام، لكنهما انفصلا مؤخرا، فيما لم يعرف مصدر المعلومة حول احتفاظ الرجل بأفلام البورنو.

إلى ذلك لم تشر الأنباء إلى ما إذا كان الأمن قد عثر على أفلام البورنو التي استدعت تفتيش منزل ويستكوت، لكن يبدو أن نجاح رجال الشرطة في ذلك لا يذكر، وإلا لما بحث هؤلاء عن الأفلام في الثلاجات.

المصدر: RT + "فيستي رو"

أفلام وثائقية