الأسطورة مايكل شوماخر يعود الى منزله

الرياضة

الأسطورة مايكل شوماخر يعود الى منزلهالأسطورة مايكل شوماخر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757667/

كشفت سابين كيهم الناطقة باسم الألماني مايكل شوماخر، أن بطل العالم السابق لسباقات "الفورمولا 1"، سيعود الى منزله لإكمال برنامجه العلاجي بعد إحراز بعض التقدم في الآونة الأخيرة.

وقالت كيهم في بيان رسمي "سيبدأ شوماخر برنامج إعادة التأهيل من منزله. فهو أحرز بعض التقدم في الأسابيع والأشهر الأخيرة، بالنظر الى الإصابات التي تعرّض لها. ولكن مازالت أمامنا مرحلة طويلة وصعبة".

وأوضحت أن حالة شوماخر تحسنت بالفعل، لكن ليس بنسبة كبيرة إذ قالت "يجب عدم الافتراض بأن تغييرات كبيرة في حالته الصحية، كانت وراء هذه الخطوة".

واختتمت "نحن نطلب مواصلة احترام خصوصية شوماخر، وتجنب التكهنات حول حالته الصحية".

وكانت كورينا زوجة الأسطورة شوماخر بطل العالم سبع مرات لسباقات سيارات الفورمولا 1، قد أعلنت الثلاثاء 2 سبتمبر/أيلول الجاري، أن الحالة الصحية لزوجها تتحس، لكن ببطء.

وتعمل كورينا على بناء مركز طبي مجهز بالكامل لزوجها في قصره بسويسرا، بمبلغ يقدر بعشرة ملايين جنيه استرليني، في محاولة لإنقاذ مايكل شوماخر وإعادته إلى حياته الطبيعية.

يذكر أن شوماخر (45 عاما) كان قد غادر المستشفى في شهر يونيو/حزيران الماضي، لكي يستأنف رحلة تعافيه الطويلة في إحدى مستشفيات مدينة لوزان في سويسرا بعد خروجه من حالة الغيبوبة التي دخلها نهاية 29 ديسمبر/كانون الأول الماضي، إثر تعرضه لإصابة بالغة نتيجة السقوط أثناء التزلج في الجبال واصطدام رأسه بصخرة.

المصدر: RT + "غازيتا.رو"   

دوري أبطال اوروبا