إمام الحرم المكي يحمد الله لفضحه الشامتين بغزة

أخبار العالم العربي

إمام الحرم المكي يحمد الله لفضحه الشامتين بغزة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/752598/

ندد إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم بـ "الشامتين بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة"، مشيدا ببطولة غزة وواصفا إياها بالعزة، وهو ما تفاعل معه نشطاء كثر أثنوا على ما قاله الإمام .

وقد جاء في تغريدة الشيخ الشريم: "لا تحزن لأنك رأيت في ديار الإسلام من يشمتون بمسلمين غزاهم عدوهم، بل اسجد شكرا لله إذ فضحهم [أم حسب الذين في قلوبهم مرض أن لن يخرج الله أضغانهم].

كما كتب في تغريدة ثانية: "لا عجب أن تموت غيرة بعض المسلمين، لكن العجب أن يكون الجماد أغير منهم، ففي الصحيح قال صلى الله عليه وسلم: فيقول الحجر والشجر: يا مسلم يا عبد الله هذا يهودي خلفي".

وأضاف في تغريدة ثالثة: "فساد قلب المرء أو نفاقه جدير بأن يحوله من قلب (عربي) إلى قلب (عبري)!!. [ألم تر إلى الذين نافقوا يقولون لإخوانهم الذين كفروا من أهل الكتاب].

واختتم الشيخ سعود الشريم مشاركاته حول هذا الأمر بتغريدة قال فيها: "كان النبي صلى الله عليه وسلم يعجبه الاسم الحسن، فلو قلت (غَزَّةٌ) أو قلت (عِزَّةٌ) فما أخطأت مدحَها !!. إن شئت قلها غَزَّةٌ أو عِزَّة فكلاهما حصــن لها وإباء".

الملفت أن مشاركات إمام الحرم المكي هذه جاءت بعد انتشار فيديوهات ظهر فيها إعلاميون عرب وصفوا بالمنفصلين عن قضايا أمتهم، وذلك بعد أن علقوا على ما تشهده غزة من عدوان إسرائيلي، أصاب وأودى بحياة مئات الفلسطينيين، بكلمات وضعتهم في خانة الشامتين بأهلها، أو غير المبالين لمعاناتهم على أقل تقدير.


المصدر: RT 

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا