البرازيل لتفادي الأخطاء والمكسيك لضمان مقعد في الدور التالي

الرياضة

البرازيل لتفادي الأخطاء والمكسيك لضمان مقعد في الدور التالي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/716057/

يسعى المنتخب البرازيلي لتفادي الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها في مباراته الأولى أمام كرواتيا، عندما يواجه خصمه المكسيكي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لمونديال البرازيل.

يسعى المنتخب البرازيلي لتفادي الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها في مباراته الأولى أمام كرواتيا، عندما يواجه خصمه المكسيكي، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لمونديال البرازيل.

وتحتل البرازيل الآن المركز الأول لمجموعتها برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف أمام المنتخب المكسيكي.

ولم تقدم البرازيل رغم فوزها على كرواتيا 3-1 المستوى الذي كان ينتظره عشاق السامبا حول العالم، كما أنها لن تتمكن على الأغلب من المنافسة على اللقب في حال لم تتفادى الأخطاء الكثيرة التي تعاني منها.

ويدرك مدرب البرازيل سكولاري جيدا أن فريقه يحتاج لتطوير وتحسين مستواه إذا أراد الفوز باللقب، كما أن عليه أيضا المحافظة على المساندة الجماهيرية القوية من خلال تحسين أداء فريقه لاسيما وأن منافسه الجديد فريق عنيد للغاية حيث تتسم المواجهات بين الفريقين عادة بالحماس الشديد والندية البالغة.

كما أن المنتخب المكسيكي سيخوض هذه المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز 1-0 على نظيره الكاميروني في المباراة الأولى.

وبتأهل الفريق الفائز في مباراة اليوم بنسبة كبيرة إلى الدور الثاني كونه سيتصدر بـ 6 نقاط من مباراتين، وهذا بالضبط ما سيعشل الصراع بشكل كبير.

واعترف سكولاري بحاجة الفريق إلى تحسن كبير في مستوى الأداء إذا أراد الفوز بلقبه العالمي السادس من خلال المونديال البرازيلي.

وظهرت مشاكل واضحة على الدفاع البرازيلي في مباراته الأولى، كما بان عجز الهجوم عن كسر دفاعات الخصم. أما في الوسط فلم يتم رسم الهجمات بشكل صحيح لولا أوكسار الذي أنقذ موقف راقصي السامبا في أغلب الأحيان.

 

 

 

 

المصدر: RT