بلجيكا تجتاز الاختبار الودي الأول وفرنسا تسقط بالتعادل وألمانيا والكاميرون لا غالب ولا مغلوب

الرياضة

بلجيكا تجتاز الاختبار الودي الأول وفرنسا تسقط بالتعادل وألمانيا والكاميرون لا غالب ولا مغلوب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/708497/

فاز المنتخب البلجيكي على خصمه السويد 2-0 في مباراة ودية قبل المونديال، فيما تعادل منتخبا فرنسا وباراغواي 1-1 ، ومنتخبا ألمانيا والكاميرون 2-2.

فاز المنتخب البلجيكي على خصمه السويد  2-0 في مباراة ودية  قبل المونديال، فيما تعادل منتخبا فرنسا وباراغواي 1-1 ، ومنتخبا ألمانيا والكاميرون 2-2.

وسجل للديكوك في شباك باراغواي لاعب وسط ريال سوسييداد أنطونيو غريزمان في الدقيقة 82، فيما عدل النتيجة للـ سيليستي لاعب يوفنتوس مارتن كاسيريس، ولم يظهر المنتخب الفرنسي بالمستوى المطلوب للوصول إلى مراحل متقدمة في كأس العالم، إلا أنه وعلى الجهة المقابلة قدم ما كان متوقعا منه نظرا لمستواه المتوسط أمام المنتخبات الأخرى.

أما لبلجيكا فقد سجل لاعب تشيلسي والمعار إلى إيفرتون روميلو لوكاكو وزميله في البلوز إيدين هازارد، وظهر منتخب الشياطين الحمر أمام السويد بلياقة بدنية عالية وقدم مستويات ممتازة، استجابت للتوقعات الكبيرة التي ينتظرها عشاقه، نظرا لاحتوائه على جيل ذهبي يضاهي بتميزه جيل الثمانينات.

وأخيرا مع ألمانيا حيث لم يقدم المانشاف ولا حتى 10% مما ينتظره عشاق الكرة الألمانية، وظهر لاعبوه بمستويات ضعيفة جدا من ناحية اللياقة البدنية والتي لا تليق بأحد المرشحين للفوز بالبطولة. فيما قدمت الكاميرون أداء جيدا نسبيا تألق فيه نجمها صامويل إيتو.

سجل للماكينات توماس مولر وأندريه شورله، في حين عدل الكفة للجانب الإفريقي صامويل إيتو ولاعب ماينز إيريك موتينغ.

 

المصدر: RT