بالفيديو .. القديس كاسياس يكافئ راموس بقبلات حارة!

مجتمع

بالفيديو .. القديس كاسياس يكافئ راموس بقبلات حارة!
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/704725/

عبر الحارس القديس إيكر كاسياس قائد ريال مدريد، عن شكره العميق وامتنانه لزميله المدافع سيرخيو راموس بالقبلات الحارة، لإنقاذه والفريق الملكي من الهزيمة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

عبر الحارس القديس إيكر كاسياس قائد فريق ريال مدريد، عن شكره العميق وامتنانه لزميله المدافع سيرخيو راموس بالقبلات الحارة، لإنقاذه والفريق الملكي من الهزيمة في الوقت القاتل من نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي أقيم يوم السبت 24 مايو/أيار، على ملعب "دا لوز" في لشبونة.

وكاد كاسياس أن يتسبب في فشل ريال مدريد في الحصول على اللقب العاشر الذي طال انتظاره 12 عاما، بارتكابه هفوة فادحة في الدقيقة الـ 36 عندما أخطأ في التقدير لدى خروجه من مرماه فتلقت شباكه هدفا سجله الأوروغواياني دييغو غودين مدافع اتلتيكو مدريد، ولكن زميله راموس أنقذه من حافة الهاوية بتسجيله هدف التعادل للفريق الملكي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع للمباراة، ومن ثم أكمل زملاؤه المهمة بتسجيلهم ثلاثة أهداف أخرى في مرمى اتلتيكو مدريد في الشوطين الإضافيين. 

وتلقى راموس قبلات حارة من القديس كاسياس بعد انتهاء الوقت الأصلي، وكلمات المديح والثناء .

وكشف راموس، بعد المباراة، عن كلمات زميله الحارس التي همسها في أذنه، بقوله: "حينما سجلت قال لي، أنت السيد الملعون لمثل هذه المواقف".

ورفع إيكر كاسياس بطل أوروبا والعالم، ثلاث مرات كأس دوري أبطال أوروبا مع الريال بداية من الموسم (1999-2000) والتي شارك في بعض مبارياتها، ولكن ليس بصفة أساسية، وفي الموسم (2001-2002)، وأخيرا في (2013-2014).

 

المصدر: RT + "يوتيوب"