رونالدو وغاريث بيل وبنزيمة أبرز الغائبين عن تدريبات الملكي

الرياضة

رونالدو وغاريث بيل وبنزيمة أبرز الغائبين عن تدريبات الملكي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/701969/

غاب كل من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة وبيبي عن تمرينات ريال مدريد بسبب الإصابة.

غاب كل من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة وبيبي عن تمرينات فريق ريال مدريد بسبب الإصابة، في حين أنهم اكتفوا بالمران داخل صالة الألعاب الرياضية، ما يعني أن الميرنغي يستعد لمباراته في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو يوم السبت 24 مايو/أيار بدون مهاجمين حتى الآن.

ويعاني رونالدو من بعض الآلام في القدم اليسرى، في الوقت الذي أكد فيه الجهاز الفني تفاؤله بقدرة الدون على اللحاق بمباراة النهائي.

هذا ويشكو بنزيمة من التواء بسيط في الرباط الجانبي للركبة، إلا إن تعافيه من هذه الإصابة يجري بشكل سريع، ويختلف الأمر بالنسبة للويلزي بيل الذي يعاني من الإرهاق والمشقات التدريبية الزائدة. وتعتبر مشاركة بيل مع الريال في النهائي الأوروبي مؤكدة بشكل كبير.

أما إصابة البرتغالي بيبي فهي أكثر ما يقلق الجهاز الفني للملكي, وذلك بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق اليسرى أثناء مباراة فريقه أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني, مما يجعل فرصة لحاقه بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا شبه معدومة.

وما قد يخخف من هول المصيبة الملكية عودة الفرنسي فاران والأرجنتيني دي ماريا للتدريبات، وعانى اللاعبان الأسبوع الماضي من بعض المشاكل العضلية، إلا أنهما سيتواجدان مع بقية الفريق في النهائي المنتظر بشكل طبيعي جدا.

وبدأ اللاعبون مرانهم اليوم باستقبال إيكر كاسياس حارس مرمى الفريق بموجة من التصفيق الحار لاحتفاله ببلوغه اليوم عامه 33.

 

 

 

 

 

 

المصدر: RT + "وكالة الأبناء الألمانية"