جماهير برشلونة غاضبة من ابن النادي المدلل ميسي

الرياضة

جماهير برشلونة غاضبة من ابن النادي المدلل ميسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/700809/

أثار أداء نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي الخافت، أثناء مواجهة فريقه لأتليتكو مدريد في الدوري والتي انتهت بالتعادل 1-1، وتوجت الروخيبلانكوس بالبطولة، استياء جماهير البلوغرانا.

أثار أداء نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي الخافت، أثناء مواجهة فريقه لأتليتكو مدريد في الدوري والتي انتهت بالتعادل 1-1، وتوجت الروخيبلانكوس بالبطولة، استياء جماهير البلوغرانا التي حضرت إلى ملعب كامب نو بكثافة.

وأشارت صحيفة ماركا إلى أن أنصار النادي الكتالوني أطلقوا صافرات الاستهجان ضد ميسي بعد أدائه الضعيف، وعدم ظهوره بحماسه المعروف الذي يقود الفريق لتحقيق الفوز والألقاب.

وكان الجميع بانتظار عودة البرغوث إلى سابق عهده بعدما أعلنت إدارة النادي عن تجديد عقده كأعلى دخل في تاريخ كرة القدم بـ 20 مليون يورو سنويا، إلا أن ميسي فشل في تهديد مرمى تيبو كورتوا حارس أتليتكو ولم يستطع تخطي مدافعي الأخير بحركاته الاستعراضية المعهودة.

ولم يتوقف غضب جماهير برشلونة عند ميسي فقط، بل انتقل إلى باقي اللاعبين، وكان مشهد التصفيق للخصم أتليتكو مدريد أثناء احتفالهم باللقب في أرض الملعب أكبر رد على حالة السخط الشديد التي انتابت جماهير كامب نو.

المصدر: RT +"ماركا"